شركة مغربي للبصريات تعلن عن مبادرة "الرؤية حق" في أنحاء الشرق الأوسط

الثلاثاء 28 مايو 2019
أمين مغربي، الرئيس التنفيذي لشركة مغربي للبصريات
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة مغربي للبصريات، المؤسسة الرائدة في تقديم الخدمات الشاملة في مجال البصريات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تدير أكثر من 180 متجراً بالمنطقة، عن إطلاق مبادرة "الرؤية حق" في أنحاء الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى التبرع بعشرة آلاف نظارة طبية للأطفال والمسنين عبر الجمعيات الخيرية، وذلك من خلال التبرع بنظارة طبية مجاناً مقابل كل نظارة طبية أو شمسية تباع خلال آخر عشرة أيام من شهر رمضان في متاجر مغربي للبصريات. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تتعاون الشركة مع عدد من الجمعيات الخيرية في الدول العربية التي يتواجد بها متاجر الشركة.

وتعليقاً على جوهر الحملة الجديدة، يقول أمين مغربي، الرئيس التنفيذي لشركة مغربي للبصريات، "أكثر من 80 بالمئة من المعارف والمعلومات التي يكتسبها الإنسان تأتي عبر عينيه، لذلك فإننا ندرك مدى تأثير ضعف النظر على حياة الإنسان، ونعمل دائماً على منح الجميع فرصة التمتع برؤيةٍ أفضل، وبالتالي بحياة أكثر سعادة. ولأن رمضان هو شهر الخير والعطاء، يسعدنا أن نعلن عن إطلاق مبادرة "الرؤية حق"، لخدمة ضعاف البصر من الأطفال والمسنين، ورد جزء من الجميل إلى المجتمعات التي نعمل بها".

تأتي مبادرة "الرؤية حق" كجزء من حملة "العروبة تبدأ بالعين" التي أطلقتها مغربي للبصريات مؤخرا والتي تهدف الى الأحتفاء بهويتنا العربية بكل ما تحمله من معاني وقيم وتراث عريق وتدعوا عرب اليوم وعرب الغد للتلاقي تحت رؤية عصرية موحدة لوطن يعانق اختلافاته ومستحدثاته.

انطلقت حملة "العروبة تبدأ بالعين" بمشاركة عددٍ من أهم الشخصيات المؤثرة في ساحة التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، ومنهم لينا الغوطي من فلسطين، وهلا عبد الله من المملكة العربية السعودية، وسلمى أبو ضيف من مصر، ومهند الحمدي من المملكة العربية السعودية، ومحمود سيداني من لبنان.

Search form