دو تطلق مبادرتها الرمضانية السنوية "موائد الرحمن" لتحفيز أفراد وشرائح المجتمع على فعل الخير

الإثنين 06 مايو 2019
عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو
دبي - مينا هيرالد:

دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، فئات وشرائح وأفراد المجتمع للمشاركة في مبادرتها الرمضانية السنوية "موائد الرحمن" والمساهمة في مد يد العون للعائلات ذات الدخل المحدود على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. وتماشياً مع مبادرة "عام التسامح"، تهدف مبادرة "موائد الرحمن" في نسختها الثانية عشرة إلى تحفيز جميع فئات المجتمع للانضمام إلى فريق دو والمشاركة بتعبئة وتوزيع صناديق المواد الغذائية الأساسية على ذوي الدخل المحدود عبر دولة الإمارات بما ينسجم مع روح وقيم الشهر الفضيل.

فرصة مميزة لتعزيز الخير المجتمعي

وتعليقاً على إطلاق المبادرة قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو : "يجسّد شهر رمضان المبارك في جوهره قيم الخير والعطاء وهو مناسبة استثنائية تتيح لجميع أفراد المجتمع تعزيز مسؤوليتهم المجتمعية وتوحيد جهودهم لمساعدة الأفراد والأسر ذات الدخل المحدود عبر دولة الإمارات ورسم البسمة على وجوههم خلال الشهر الفضيل. ونهدف بالتزامن مع "عام التسامح"، إلى تجسيد القيم والأهداف الحقيقية لهذه المبادرة بما ينسجم مع الرؤى الاستثنائية لقيادتنا الرشيدة التي رسخت مكانة الدولة كبلد للخير والعطاء والتعايش والانفتاح على الآخر. وتشكل مبادرتنا السنوية "موائد الرحمن"، فرصة مميزة لجميع المواطنين والمقيمين لتخصيص جزء من وقتهم خلال شهر رمضان المبارك والمساهمة في نشر روح العطاء وتعزيز  التفاعل مع عدد كبير من أفراد المجتمع في إطار مبادرة سامية هدفها الأول هو تأكيد الروابط المجتمعية وإسعاد الآخرين. وقد تم توسيع نطاق المبادرة هذا العام لتشمل وزارات الدولة والسفارات والقنصليات العاملة لديها، ما يعزز روح التعاون والعطاء في المجتمع على أعلى المستويات".

آلاف من المتطوعين في مبادرة إنسانية ملهمة

ومن المتوقع أن تشهد مبادرة "موائد الرحمن" هذا العام التي تنطلق تحت شعار " #أنا_وياكم"، مشاركة عدد كبير من موظفي وعملاء دو وموظفي الشركات والجهات الحكومية إلى جانب أفراد المجتمع، حيث سيتعاونون لتعبئة صناديق المواد الغذائية الأساسية. وستقوم دو بالتعاون مع مؤسسة "تراحم الخيرية" بتوزيع هذه الصناديق للعائلات المحتاجة عبر دولة الإمارات.

وكانت المبادرة قد شهدت على مدار الأعوام الماضية إقبالاً  كثيفاً من جانب المتطوعين من جميع الجنسيات والأعمار. وساهمت خلال العامين الماضيين بتوزيع أكثر من 40،000 حصة غذائية تضم مجموعة من المواد الغذائية الأساسية في رمضان ومعبأة في صناديق صديقة للبيئة قابلة لإعادة الاستخدام.

تنطلق مبادرة موائد الرحمن هذا العام اعتباراً من 6 وحتى 23 مايو. لمزيد من المعلومات وتسجيل اسمك للمشاركة بالأعمال التطوعية، يرجى زيارة du.ae/mawaedalrahman2019.

إقرأ أيضا