دو تدعم مبادرة "سقيا الأمل" الإنسانية

الثلاثاء 14 مايو 2019
عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة
دبي - مينا هيرالد:

استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، للمؤسسات الحكومية والخاصة، وانطلاقاً من موقعها كشركة رائدة في تسخير التكنولوجيا لتحقيق الخير المجتمعي وخدمة الإنسان، شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المسابقة الإنسانية المبتكرة "سقيا الأمل" خلال شهر رمضان المبارك، حيث ساهم موظفو الشركة في تعبئة 793 عبوة أي ما يعادل 11485 لتراً من المياه.

وأتاحت دو من خلال استضافة جهاز ضخ المياه الافتراضي التفاعلي الذي يتنقل يومياً بين الجهات الحكومية والخاصة، لموظفيها فرصة المساهمة في إثراء حياة المجتمعات المحتاجة والأقل حظاً في أنحاء مختلفة حول العالم.

وتعليقاً على المشاركة في المبادرة، عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو عن فخر واعتزاز دو بالمشاركة في واحدة من المبادرات الإنسانية الملهمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتوفير مياه الشرب للمحتاجين حول العالم. وقال سلطان : "تنسجم مبادرة "سقيا الأمل" مع قيم الخير والعطاء التي يمثلها شهر رمضان المبارك وهي ليست جديدة على دولة الإمارات التي يعرف القاصي والداني حجم مساهماتها الإنسانية والتي لطالما كانت منارة للعالم أجمع بأعمالها ومبادراتها الخيرية. وبصفتنا شركة تركز على الاستفادة من التكنولوجيا لتحقيق النفع والفائدة المجتمعية، تشكل مبادرة "سقيا الأمل" مثالاً حياً للدور الذي تلعبه الحلول التقنية والافتراضية في تمكين المجتمعات وتحسين حياة الأفراد".

تهدف مبادرة "سقيا الأمل" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إلى تمكين المؤسسات في القطاعين العام والخاص وموظفيها من المشاركة في أعمال العطاء من خلال التبرع بالمياه وإيصالها للمناطق التي تعاني شُحّاً في موارد المياه الصالحة للشرب. وتتولى مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية مهمة التبرع بكمية المياه الإجمالية التي يتم ضخها وإيصالها إلى المجتمعات الأقل حظاً في العالم.

أخبار مرتبطة