بنك الكويت الوطني يرعى معرض "لأنك تستاهل 2" لتوظيف الشباب الكويتي

الإثنين 25 فبراير 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

قدم بنك الكويت الوطني رعايته لمعرض "لأنك تستاهل 2" لتوظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص والذي نظمه برنامج إعادة الهيكلة للعام الثاني على التوالي بهدف فتح قنوات للتواصل المباشر بين شركات القطاع الخاص والباحثين عن العمل.

وتشكل رعاية "الوطني" للمعرض تأكيداً على حرصه المستمر على دعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم لسوق العمل وتعريفهم بمتطلباتهم واحتياجاتهم من أجل تحديد مساراتهم المهنية مستقبلاً.

وقال مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني السيد/ عماد العبلاني "إن الوطني يولي اهتماماً كبيراً بالمواهـب الوطنية الشابة، حيث تشكل رعايته لمعرض توظيف الشباب الكويتي تأكيداً على سياسته الداعمة للكوادر الوطنية من أجل تحقيق طموحاتها وأهدافها".

وأوضح العبلاني أن بنك الكويت الوطني يفتخر برؤية كوادره الشابة في مواقع قيادية داخل البنك وهو ما جعل الوطني المؤسسة المفضلة للتعيين بين أوساط الكويتيين حديثي التخرج بالإضافة إلى الباحثين عن مستقبل وظيفي واعد بما يتميّز به البنك من موارد وبرامج تواكب المعايير العالمية وتساهم في صقل مهارات وكفاءات الشباب.

ومن جانبه قال مدير إدارة التعيينات في بنك الكويت الوطني السيد/ عبد الله الجاسم "إن مشاركة الوطني في هذه الفعالية تأتي في إطار سعيه نحو نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص بين الشباب الكويتي واستقطاب الكفاءات منهم إلى القطاع المصرفي".

وذكر أن موظفي مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني استقبلوا خلال المعرض الوظيفي أكثر من 200 طلب من الباحثين عن العمل وتم تعيين 102 متقدم و تحويل أكثر من 40 متقدم لاستكمال المقابلات في الإدارات المختلفة.

وأضاف الجاسم أن اختيار الكوادر البشرية للتعيينات داخل إدارات البنك المختلفة تستند إلى مؤهلات تلك الكوادر وبما يتواءم مع قدراتهم من أجل أن يتضاعف المردود والاستفادة من طاقات تلك المواهب الشابة.

وتلتقي جهود بنك الكويت الوطني في استقطاب الكفاءات الوطنية بخططه التطويرية والتدريبية الساعية للاستثمار بالكوادر الوطنية وإعداد جيل مصرفي واعد. ويحرص البنك على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية والبرامج الأكاديمية المحترفة باعتباره من رواد المؤسسات المصرفية في الكويت التي تبنّت تنظيم برامج تدريبية للشباب.

إقرأ أيضا

Search form