بنك الكويت الوطني يحتفل بأعياد الكويت مع أطفال مستشفى بنك الكويت الوطني

الأربعاء 27 فبراير 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

قامت أسرة بنك الكويت الوطني بزيارة إلى مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال ووحدة العالج بالخلايا الجذعية في منطقة الصباح الطبية، وذلك بهدف مشاركة الأطفال والفريق الطبي فرحة الأعياد الوطنية وقضاء بعض الأوقات الطيبة معهم بمناسبة عيدي الوطني والتحرير.

وقد شارك الأطفال في تزيين حلوياتهم المفضلة بألوان علم الكويت، كما قام البنك بتزيين مبنى المستشفى بالأعلام الوطنية وشعار البنك الوطني وحمل الأطفال الأعلام ووضعوا قبعات ملونة بألوان الأسود والأخضر والأبيض والأحمر.

ويحرص موظفي بنك الكويت الوطني على تنظيم نشاطات وزيارات دورية الى مستشفى بنك الكويت الوطني من خلال برنامج سنوي ترفيهي خاص بالمستشفى ومن ضمنها الاحتفال بالعيد الوطني. كما يحرص البنك على مشاركة الفريق الطبي في المستشفى بهذه النشاطات للتأكيد على الروح المعنوية العالية والأواصر القوية التي تربط المرضى بالفريق المعالج والتي تعتبر جزءا لا يتجزأ من خطة العلاج. 

وفيما يتعلق باحتفالات العيد الوطني، فقد قامت أسرة العلاقات العامة والتواصل في البنك بإعداد مجموعة من النشاطات لهذا اليوم من خلال تزيين المبنى بالألوان الوطنية وإعداد نشاط خاص للأطفال تضمن تحضير الحلوى وتزيينها باستخدام ألوان علم الكويت.

 وقد تفاعل الأطفال وأبدوا فرحهم بزيارة أسرة البنك  وبالنشاطات المسلية خلال اليوم والتي طغى عليها أجواء الاعياد الوطنية. ولدى البنك الوطني برنامج متكامل لأطفال المستشفى تم تصميمه وفق معايير تضمن توفير أفضل رعاية للأطفال وذويهم كما أنها تركز أيضاً على دمج الفريق الطبي والمعالج في هذه النشاطات للتعبير عن روح العائلة الواحدة، وهذه المعايير تعكس معايير البنك كذلك كمؤسسة مالية رائدة.

ويقدم البنك ضمن برنامج الفعاليات السنوية، مجموعة نشاطات مختلفة على مدار العام تتضمن مشاهدة  افلامهم المفضلة في صالة عرض مخصصة وركن قراءة ومطالعة حيث  وفر البنك المستلزمات كافة التي بتطلبها هذا البرنامج من كتب وصالة العرض وادوات ترفيه ومقاعد ووسائل دعم بما يلبي تطلعات الأطفال ويدفعهم للاستمتاع بهذه النشاطات على اختلافها.

إقرأ أيضا

Search form