"الخير بعونكم" تبرز معاني البذل والعطاء الإنساني التي تحملها أبوظبي

الثلاثاء 01 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

استضافت أبوظبي للإعلام في مقرها بأبوظبي، جلسة "الخير بعونكم" ضمن سلسلة جلسات "الليوان" التفاعلية، وذلك يوم الأربعاء 26 يوليو الجاري في مبنى صحيفة الاتحاد، لتعريف الموظفين بقيم التضحية ومعاني البذل والعطاء التي تحملها الدولة، وتسليط الضوء على حملاتها الإنسانية والإغاثية لمساعدة الشعوب المنكوبة في عدد من دول العالم.  

وأوضحت أبوظبي للإعلام أن تنظيم الجلسة جاء دعماً لمبادرات "عام الخير" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، حيث سعت من خلالها إلى إبراز جهود الدولة الإنسانية التي وضعتها في صدارة العالم بتقديم المساعدات الإغاثية والإنمائية، إلى جانب ثقافة العطاء والخير التي نشأ عليها المجتمع الإماراتي.  

وتناولت الورشة التي قدمها أحمد اليماحي مقدم برنامج "عونك" الذي عُرض على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، كواليس البرنامج بشكل معمق، ومعاناة الشعوب التي زارها لنقل المشاهد الإنسانية المؤثرة لجهود الهيئة في إيصال المساعدات إلى الشعوب المنكوبة عبر مواكبة مشاريعها وحملاتها داخل الدولة وخارجها. كما دعت أبوظبي للإعلام موظفيها في نهاية الورشة إلى المشاركة في عمل الخير، وذلك من خلال تقديم تبرعات عينية سيقوم أحمد اليماحي مع وفد أبوظبي للإعلام وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيعها خلال تغطياته المستقبلية.

يشار إلى أن البرنامج تصدر نسب المشاهدة على "قناة الإمارات" خلال شهر رمضان المبارك، كما لقي تفاعلاً جماهيرياً كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حل وسم البرنامج على قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في دولة الإمارات لمدة 3 أيام كاملة.

يذكر أن سلسلة جلسات "الليوان" التي تقيمها أبوظبي للإعلام لموظفيها بشكل دوري، تتناول مواضيع متنوعة تتعلق بالعمل المؤسسي وتطوير المهارات الحياتية وتنمية الجوانب الإبداعية، إلى جانب الاطلاع على التجارب الملهمة لعدد من الشخصيات الإماراتية المؤثرة في المجتمع، وذلك بهدف تعزيز القدرات التشغيلية للموظفين بما يسهم تحقيق أهداف الشركة وتطبيق معايير الجودة والتميز.

أخبار مرتبطة