اطلاق حملة هواتف نوكيا الذكية الجديدة #UniteFor في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الأربعاء 14 يونيو 2017
بير إيكمان، نائب رئيس شركة HMD Global في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي - مينا هيرالد: اطلقت HMD Global، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم حملتها الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تحمل إسم #UniteFor والتي تعكس التزام الشركة بتعزيز التواصل والتقارب بين مختلف المجتمعات والأفراد من خلال تسليط الضوء على المشاريع والمبادرات المجتمعية المحلية الملهمة التي تحمل قيم التعاطف والتراحم.
وتبرز حملة هواتف نوكيا الذكية، مبادرة "ثلاجات الخير" التي اطلقتها مجموعة من متطوعي العمل الاجتماعي في دولة الإمارات خلال الشهر الفضيل والتي توفر الطعام والمشروبات مجاناَ للأفراد المحتاجين والعمال، وذلك من خلال انتاج فيديو ملهم ومعبر يسلط الضوء على أهمية التعاون بين الأفراد والمجتمعات من أجل مساعدة المحتاجين.
وتم نشر هذا الفديو القصير عبر قنوات التواصل الإجتماعي التابعة لـ Nokia Mobile، ليشكل بذلك المساهمة الأولى من نوعها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن حملة #UniteFor العالمية التي أطلقتها الشركة على المستوى الدولي في وقت سابق من هذا العام.
وقام مخرج الفيلم ومدير طاقم العمل، الذي قدم من فنلندا إلى دبي من أجل تصوير هذه المبادرة الخيرية، بإجراء مقابلات مع أعضاء اللجنة المشرفة على مبادرة "ثلاجات الخير" والعمال الذين استفادوا من هذه الثلاجات. وساهمت شركة HMD Global في إنجاح هذه المبادرة العالمية من خلال التبرع بـ 33 ثلاجة في مختلف المواقع في دبي، فضلاً عن تقديم 1000 حزمة من خدمات الرعاية التي تشمل الأدوات الأساسية التي يحتاجها العمال أثناء العمل.
وقال بير إيكمان، نائب رئيس شركة HMD Global في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعكس القائمون على تنفيذ حملة ثلاجات الخير التزامنا بتعزيز التواصل والترابط بين الأفراد ضمن مجتمعاتهم المحلية وحول العالم. وتعد هذه المبادرة نموذجاً جيداً يوضح كيف يمكن لفكرة بسيطة أن تحدث فرقاً كبيراً وتوحد الأفراد معاً، بغض النظر عن دينهم أو جنسيتهم أو وضعهم الاجتماعي."
وأضاف: "نعيش اليوم في عالم أكثر انفصالا من أي وقت مضى، والشئ الذي نحتاجه بالفعل في مثل هذه الأيام هو التعاون وتوحيد الجهود. ومن خلال العمل الجماعي والتعاون فيما بيننا، استطعنا توحيد جهودنا من أجل تحقييق هدف مشترك يتمثل في إنتاج هذا الفيديو الذي نعتقد بأنه سينشر رسالة إنسانية عن العمل الرائع الذي قام به أعضاء لجنة ثلاجات الخير. ونأمل بأن تساعد هذه المبادرة أولئك المحتاجين خلال شهر رمضان وبقية العام، في جميع أنحاء دولة الإمارات والمنطقة."
وقالت جانين بنسودة، متحدثة بالنيابة عن لجنة ثلاجات الخير: "تعبر مبادرة ثلاجة الخير عن المعاني الحقيقة للرحمة والتعاون والتشارك. وتتجاوز مفهوم المبادرة من مجرد تخزين الطعام والمشروبات في الثلاجات لمساعدة غير القادرين والمحتاجين الذين يعملون في مجتمعاتنا. إذ تزداد أهمية هذه المبادرة في أنها تدفعنا إلى تعزيز التواصل والتقارب والتبادل بين جيراننا والعمال الذين يعملون من أجل راحتنا وتوفير بيئات نظيفة لنا. ونحن جميعاً سواء كنا من القائمين على تنفيذ المبادرة أو من يشارك بالطعام أو المشروبات أو المستفيدين منها نجتمع تحت مظلة واحدة ونتعاون مع بعض لا سيما خلال الشهر الفضيل لتشارك المحبة فيما بينا."
أردفت بنسودة قائلاً: "تعد إمارة دبي إمارة مثالية بمعنى الكلمة حيث يجتمع فيها مختلف الجنسيات والثقافات والأديان ليتحدوا معاً من أجل مساعدة غير القادرين والمحتاجين. وعندما علمنا بمبادرة حملة UniteFor # رأينا على الفور التآزر والتعاون مع ما نقوم به. وعلاوة على ذلك، كان من دواعي سروري العمل مع فريق من المحترفيين من شركة HMD - الذين يحرصون على التركيز على القيمة المضافة وقد تجلى ذلك من خلال مساهمتم بشكل كبير في دعم هذه المبادرة الفريدة."
ويؤكد إطلاق حملة #UniteFor في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا على رؤية الشركة وايمانها بقدرة التكنولوجيا الحديثة على مساعدة الأفراد في تحقيق المزيد من النجاحات والأهداف على المستويين الفردي والجماعي، اذا ما اتحدوا حول الأمور التي تهم كل منهم. وتعد مبادرة UniteFor # أول مبادرة يتم الكشف عنها منذ الإعلان عن هواتف نوكيا الذكية الجديدة لأول مرة في مؤتمر الجوالات العالمي، حيث تعكس هذه المبادرة أيضا رؤية HMD Global المتمثلة في توفير التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم فضلا ً عن حرصها على مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الشخصية والجماعية.
وسوف تتوفر المزيد من المعلومات والقصص المثيرة للأفراد والمجتمعات المتحدة خلال الأشهر القليلة المقبلة. فإذا كنت ترغب في مشاركة قصص مشابهة أخرى، يمكن نشر القصة باستخدام الوسم #UniteFor لتخبرنا عن المبادرات التي شاركت فيها.

إقرأ أيضا

Search form