"آفاق الإسلامية للتمويل" تشارك في مبادرة "إفطار الصائم"

الإثنين 20 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

شارك مجموعة من موظفي "آفاق الإسلامية للتمويل" في مبادرة "إفطار الصائم"، التي تقام بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، يوم الجمعة الموافق 17 أيار 2019، وذلك تحت مظلة إستراتيجية "آفاق" للمسؤولية المجتمعية، الذي تضعه الشركة ضمن أولوياتها كرسالة تحثّ على الرحمة والتقارب بين جميع أطراف المجتمع.

وقام متطوعون من موظفي الشركة بتقديم وجبات إفطار لأكثر من 500 شخص في منطقة الراشدية بإمارة دبي، بهدف تعزيز العمل الخيري الإنساني والتواصل بين فئات المجتمع، وإحياء قيم البذل والتعاون والإيثار في هذا الشهر الفضيل.

وفي سياق متصل، أكد سيف الشحّي، عضو مجلس الإدارة المنتدب، على أهمية مثل هذة المبادرات لما لها من انعكاس إيجابي على المجتمع حيث تعمل على تعزيز قيم التعاون والاهتمام بالآخرين لارتباط تلك القيم بتفاعل الأفراد ومشاركتهم التطوعية بمبادرة "إفطار الصائم".

وأشار الشحّي إلى أن "آفاق كانت وستبقى دائماً سباقة لمثل هذه المبادرات، التي تصنع نسيج التلاحم في المجتمع وتحرّك شعور الإيمان والنجاح في أبنائه.

من جانبها، شددت يسرا باقي، مديرة الاتصال المؤسسي والسعادة في "آفاق" على ضرورة إنجاز مثل هذه المبادرات لتحقيق السعادة لجميع أفراد المجتمع، وإحياء الحس الوطني والإنساني فيهم. وأضافت أنه لمن دواعي الفخر والسرور تكرار هذه المبادرة في كل عام لما لها من أهمية في الحياة وكذلك الأجر والثواب من الله عز وجل.

أخبار مرتبطة