مجموعة الفهيم توقع اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران لتقديم عروض حصرية للموظفين

الخميس 17 ديسمبر 2015
Haitham Al Subaihi, Vice President UAE Sales with Mr. Mohammed Abdulla Al Fahim, General Manager of Products & Services Division, Al Fahim Group

أبوظبي - مينا هيرالد: وقعت مجموعة الفهيم، إحدى أكثر الشركات العائلية نجاحاً على مستوى المنطقة، اليوم اتفاقية شراكة طويلة الأجل مع شركة الاتحاد للطيران لتقديم عروض حصرية على تذاكر السفر الخاصة بموظفي مجموعة وشركاتها التابعة.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية من الاتحاد للطيران كل من هيثم الصبيحي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات، وجوزيف شمعون، المدير العام لشؤون المبيعات في أبوظبي والعين، فضلاً عن كبار المسؤولين في قسم المبيعات وإدارة التسويق في الاتحاد للطيران، فيما حضر من جانب مجموعة الفهيم السيد محمد عبد الله الفهيم، مدير عام المنتجات والخدمات، ومعاذ حسين، الرئيس التنفيذي لخدمات المساندة في المجموعة، فضلاً عن عدد من مدراء وممثلي شركة سفر للسياحة والسفر التابعة للمجموعة.

وقال معاذ حسين، الرئيس التنفيذي لخدمات المساندة في مجموعة الفهيم، خلال مراسم التوقيع على الاتفاقية: "نحن فخورون بشراكتنا مع الاتحاد للطيران والتي ستسمح لنا بتوفير مزايا قيمة لموظفينا، حيث نسعى من خلال بناء شراكة طويلة الأجل مع الناقل الوطني لدولة الإمارات إلى توثيق علاقاتنا المتميزة معهم والقائمة على المنافع المتبادلة، كما نتطلع إلى استمرار العمل معهم لفتح آفاق جديدة من الفرص المستقبلية ".

وستسمح الاتفاقية لموظفي مجموعة الفهيم وأسرهم بالاستفادة من حزمة واسعة من عروض العطلات الفريدة، فضلاً عن فرصة الانضمام إلى "ضيف الاتحاد"، وهو برنامج الاتحاد للطيران لولاء المسافرين، والحصول على عروض خاصة على مدار العام على شبكة الوجهات العالمية لشركة الاتحاد للطيران وشركات خطوط الطيران الشريكة.

ومن جانبه قال محمد عبدالله الفهيم، مدير عام المنتجات والخدمات بمجموعة الفهيم: "نحن سعداء بتعاوننا المتواصل مع الاتحاد للطيران والذي أثمر عن تقديم خدمات متميزة لموظفينا الكرام، حيث تربطنا علاقات متميزة معهم منذ سنوات عديدة، وبتوقع هذه الاتفاقية، سنتمكن من تزويد موظفينا بالمزيد من الخدمات القيمة التي تطرحها أبرز شركات الطيران العالمية ".

وقال هيثم الصبيحي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات في الاتحاد للطيران: "كوننا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تأخذ الاتحاد للطيران على عاتقها مسؤولية دعم الشركات المحلية كمجموعة الفهيم، والتي تربطنا بها شراكة استراتيجية طويلة، وستسمح هذه الاتفاقية بتوطيد شراكتنا معهم من خلال تقديم العديد من مزايا السفر التي تلبي مختلف احتياجات الموظفين لديهم على شبكة وجهاتنا العالمية".

وتواصل مجموعة الفهيم السير على المبادئ والقيم التي أرساها مؤسس المجموعة الراحل عبد الجليل الفهيم، رحمه الله، وتمضي بخطوات واثقة نحو مرحلة جديدة من النمو التطور، بالتركيز على خدمة العملاء وتعزيز تجربتهم مع العلامات التجارية المنضوية تحت مظلة مجموعة الفهيم، فضلاً عن الاهتمام والتواصل مع الموظفين الذين تعتبرهم الثروة الحقيقية للمجموعة.

أخبار مرتبطة