مجلس سيدات أعمال دبي يستضيف جلسة حوارية تناقش دور المرأة في المواقع القيادية

الإثنين 01 مايو 2017

دبي – مينا هيرالد: استضاف مجلس سيدات أعمال دبي (DBWC)- المنصة الرائدة إماراتياً لتمكين النساء ودعمهن في التطور الشخصي والمهني على مستوى الإمارة وخارجها-جلسة حوارية حول دور المرأة في القيادة بمشاركة ستيفاني مكماهون، رئيس العلامة التجارية للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة، ومجموعة من كبار سيدات الأعمال في الدولة.

ويضاف هذا الحدث المميز إلى مسيرة المجلس الطويلة في الإبداع والابتكار، والمستمرة منذ أكثر من 15 عاماً في دعم السيدات المهنيات بدبي عبر تزويدهن بإمكانيات التعلّم والتدريب الاستراتيجي، والتواصل وبناء المعارف، ما جعل مجلس سيدات أعمال دبي من أهم مصادر إلهام وتحفيز النساء المقيمات في دبي، ومن طليعة الجهات التي تساهم في العمل على تحقيق هدف الدولة بأن تكون السباقة إقليمياً إلى تحقيق المساواة بين الجنسين.

وشهدت الجلسة الحوارية- التي أقيمت أمس في غرفة تجارة وصناعة دبي- مشاركة من قبل الرجال والسيدات لاستكشاف أهم العوامل والمقومات التي تسمح للمرأة بتحقيق الاندماج الاقتصادي بصفتها عنصراً هاماً للنمو المستدام والتنمية الاجتماعية الصحيحة. وشاركت في الورشة شخصيات مثل منى القرق، رئيس قسم التجزئة في مجموعة عيسى صالح القرق، وإليسا فريحة، مؤسس شركة "وومينا" للاستثمار الملائكي بدبي، وأدار الجلسة كاتي فيلدر مقدمة برامج في تلفزيون دبي وان.

أخبار مرتبطة