كامكو تدعم الجيل السادس من برنامج "البروتوجيز"

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

الكويت - مينا هيرالد: أعلنت شركة كامكو للاستثمار، إحدى أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الاصول المدارة، عن دعمها الجيل السادس من "البروتوجيز". حيث شاركت كامكو في فعالية ‘Job Shop’ الذي استضافته شركة مشاريع الكويت (القابضة) - كيبكو ، تحت رعاية وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح كجزء من الفعاليات العديدة التي تم تنظيمها تحت مظلة برنامج دعم الشباب "بروتوجيز".
هذا وقد اشتمل ذلك الحدث على عدة مراحل منظمة منها لجنة التحكيم والمؤتمر الصحفي والمعرض الذي شارك فيه مجموعة شركات كيبكو، حيث كان لشركة كامكو جناح خاص لها في المعرض الذي أقيم في الساحة الامامية لبرج كيبكو، بهدف جذب الكفاءات والكوادر الشابة الموهوبة وتوفير المعلومات الكافية عن نشاطات وخدمات الشركة. كما قام ممثلو قسم الموارد البشرية في الشركة بتقديم شرح لبرامج التدريب المختلفة التي تنظمها كامكو والتي يمكن أن تساعدهم في الإعداد لمستقبلهم المهني.
وتعليقاً على الحدث، قالت نائب الرئيس ورئيس قسم التسويق في شركة كامكو السيدة دانة الجاسم، "نود أن نهنئ الجيل السادس لبروتوجيز على الإنجازات والنجاحات التي حققها. كما نؤكد على أننا نسعى دوماً الى تقديم الدعم والمشاركة في برامج تنمية الشباب بما ينعكس تأثيره ايجاباً على تطوير الجيل القادم للاستفادة من قدراتهم بما يعود بالنفع على المجتمع ككل. لاسيما وان هذه المبادرات الموجهة للشباب تتماشى مع أهدافنا الاستراتيجية في المسؤولية الاجتماعية والتي تتمحور حول تعزيز وتشجيع القطاع التعليمي وتمكين الشباب".
وأضافت الجاسم أنه من الأهمية بمكان بالنسبة للشركات لتنفيذ ومراقبة الواجبات الاجتماعية التي من شأنها أن تساهم في الوصول الى اقتصاد أكثر استدامة. كما قالت إن هذه المشاركة تعد واحدة من العديد من الفعاليات التي تشارك فيها كامكو ضمن جدول الأعمال السنوي المستدام لكامكو حول المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تركز في المقام الأول على الصحة والتعليم والبيئة، وبالتالي التأثير إيجابيا على مجتمعنا.
هذا وقد اشتملت الفعالية على عقد لجنة التحكيم، قدم خلالها أعضاء بروتوجيز الجيل السادس مشروعهم تحت عنوان "الوسيلة"، كاشفين عن المنصة الهادفة الى إيصال رسالة واضحة تؤكد فحواها على رفع الوعي وبأن جميع المواهب مؤثرة في المجتمع إضافة الى تحفيز الجمهور للتعبير عن أنفسهم من خلال أشكال مختلفة من الفن. ومن ثم تم إطلاق مؤتمر صحفي لتجديد الشراكة الاستراتيجية بين بروتوجيز وشركة مشاريع الكويت القابضة، تتم خلالها عرض لمحة موجزة عن تجربة بروتوجيز ومشروع الجيل السادس " الوسيلة ".

Search form