"صفوة مارين" تعلن عن إطلاق مشروع مشترك مع "جالبوت"

الأربعاء 08 مارس 2017
محمد رستالي، مدير عام شركة "جالبوت" وفرانسيسكو بي لوموناكو، الرئيس التنفيذي لشركة "صفوة مارين"

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "صفوة مارين" (ذ.م.م.)، الشركة الرائدة في مجال النقل البحري، والتابعة لشركة أبوظبي لبناء السفن، عن إطلاق شراكة مع شركة "جالبوت" للعمل على تصميم وبناء وتسويق قوارب نقل فخمة لخدمة الأسواق الإقليمية والعالمية. وبموجب الشراكة، تتعاون الشركتان اللتان تتخذان من أبوظبي مقراً لهما، من أجل توفير حلول متكاملة للنقل البحري للركاب، تماشياً مع الطلب المتوقع على هذه الخدمات في المستقبل.

وتأسست شركة "صفوة مارين" في عام 2013، وهي تابعة لشركة "أبوظبي لبناء السفن"، الرائدة في مجال بناء وصيانة وإعادة تأهيل السفن. وتسعى "صفوة مارين" من خلال هذا المشروع المشترك مع "جالبوت" إلى الاستفادة من الخبرات والقدرات التشغيلية للشركتين لتلبيةً للطلب على هذه الخدمات في السوق. من جانبها، تؤكد شركة "جالبوت"، التي تأسست في عام 2013 بأبوظبي أيضاً، من خلال هذا المشروع المشترك على التزامها العميق بتطوير القطاع البحري في المنطقة، ودعم القطاع السياحي في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فرانسيسكو بي لوموناكو، الرئيس التنفيذي لشركة "صفوة مارين": "تمثل الشراكة خطوة هامة للغاية بالنسبة لنا، ونحن نفخر بعلاقتنا مع شريك مرموق مثل شركة جالبوت."

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت الشركتان على أن هذه الشراكة التي أبرمت خلال معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام تعزز عُمق العلاقات بينهما.

من جانبه، قال خالد القبيسي، مدير الأصول في شركة "صفوة مارين": "يحظى سوق النقل البحري للركاب في دولة الإمارات بسجل متميز للغاية في العرض والطلب، ونحن نتوقع لهذا القطاع نمواً قوياً. ونؤكد من خلال هذا المشروع المشترك على التزامنا بتلبية الاحتياجات المتنامية للسوق."

وفي معرض تعليقه على الشراكة، قال محمد رستالي، مدير عام شركة "جالبوت": "إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نمضي في هذه الرحلة المشتركة مع صفوة مارين. ونحن في جالبوت نلتزم بالرؤية والتوجيهات التي حدّدتها الإدارة التنفيذية العليا من خلال هذا المشروع المشترك الذي يجمع مكامن القوة في كلتا الشركتين وبما يعود بالفائدة المشتركة على الجانبين. كذلك فنحن نستهدف المساهمة في تطوير قطاع النقل البحري للركاب في المنطقة، جنباً إلى جنب مع الأهداف التجارية لهذا المشروع." كما أعرب رستالي عن ثقته بأن هذه الشراكة ستعزز روابط التعاون طويلة الأمد بين الشركتين.

أخبار مرتبطة