"شركة أدوية الحكمة" تشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي 2017 في الأردن

الأحد 21 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: في إطار شراكتها المستمرة مع المنتدى الاقتصادي العالمي، شاركت "شركة أدوية الحكمة"، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017، والذي عُقد خلال الفترة ما بين 19 و 21 مايو الجاري في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت بالأردن.
وتم تنظيم المنتدى بالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية تحت شعار "تمكين الأجيال نحو المستقبل"، بحضور أكثر من ألف شخصية من قادة القطاع العام وقطاع الأعمال والمجتمع المدني من أكثر من 50 دولة.
وخلال المنتدى، شارك مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "شركة أدوية الحكمة" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة في جلسة "رؤية جديدة من أجل العمل الإنساني" التي تناولت تقديم المساعدات الإنسانية المستدامة لتلبية الاحتياجات المتزايدة التي لم تلبّ بعد. وعرض دروزة وجهة النظر العالمية التي تمتلكها "شركة أدوية الحكمة" حول إقامة شراكات بين قطاع الأعمال والقطاع الإنساني لتقديم الفرص الاقتصادية للنازحين والمجتمعات المضيفة.
وتعدّ "شركة أدوية الحكمة" من شركاء المنتدى الاقتصادي العالمي على المدى البعيد. وباعتبارها شريك الصحة، فإنها تتعاون مع قادة الصحة والرعاية الصحية العالمية بهدف تحسين الصحة وتطوير معايير الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم بصورة استراتيجية ومسؤولة.
وبهذه المناسبة، قال دروزة: "تشرفنا في "شركة أدوية الحكمة" بالمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي التاسع، والذي عُقد في الأردن بتوجيه من قِبل جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله المعظمين. وتسلط استضافة المملكة المتكررة لهذا الحدث الضوء على دور الأردن المحوري في دفع عجلة التنمية في المنطقة. ومن خلال مشاركتنا في هذا المنتدى وغيره من المنتديات في مختلف أنحاء العالم، فإننا نسعى جاهدين إلى الخوض في المسائل الاجتماعية والاقتصادية والرعاية الصحية الملّحة في العالم مع صنّاع السياسات والجهات الفاعلة العالمية. وتتماشى هذه الخطوة مع أهداف "شركة أدوية الحكمة" الأوسع نطاقاً والمتمثلة في تعزيز رفاهية المجتمعات من خلال توفير المنتجات الطبية بأسعار معقولة، ورفع مستوى الوعي الطبي، وتحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية".

Search form