سانجيف أجاروالا يعود إلى مجموعة الحبتور في منصب رئيس العمليات - الفنادق والاستثمارات

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016
سانجيف أجاروالا

دبي - مينا هيرالد: عُيِّن سانجيف أجاروالا، رئيس العمليات – الفنادق والاستثمارات في مجموعة الحبتور. وهكذا ينضم من جديد إلى العمل في المجموعة بعدما كان الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات ونائب الرئيس لشؤون التمويل في شركة مراس القابضة، حيث أدّى دوراً أساسياً في إصدار الاكتتاب العام بنجاح وإدارة مسألة الحقوق في مشروع دبي باركس أند ريزورتس.

وقبل ذلك، عمل أجاروالا في مجموعة الحبتور على امتداد 17 عاماً، حيث تسلّم أدواراً متعددة منها المدير المالي في المجموعة ومدير تطوير الاستراتيجية وادارة الأعمال، فضلاً عن تولّيه مناصب عدّة في فنادق الحبتور منها المدير التنفيذي للاستثمارات ومساعد الرئيس التنفيذي لفنادق لبنان، وهو محاسب قانوني من الهند وحاصل أيضاً على شهادة المحاسبة من الولايات المتحدة الأمريكية.

قال خلف أحمد الحبتور، مؤسِّس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: "أتمنّى لسانجيف أجاروالا النجاح والتوفيق في منصبه الجديد في قسم الضيافة، حيث سيركّز في عمله بشكل أساسي على مجالات الضيافة والاستثمار وعمليات الاستحواذ. إنه إضافة كبيرة جداً إلى فريق الإدارة العليا. يعود إلى مجموعة الحبتور في مرحلة حافلة بالمشاريع والمحطات. تشهد المجموعة نمواً سريعاً، لا سيما في قسم الضيافة".

يشار إلى أن مجموعة الحبتور تملك سبعة فنادق في دبي وسبعة في الخارج. تشمل الفنادق في دبي المجموعة الفندقية في الحبتور سيتي (سانت ريجيس دبي، وويستن دبي، الحبتور سيتي، ودبليو دبي-الحبتور سيتي)؛ ووالدورف أستوريا دبي بالم جميرا؛ ومنتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن؛ وفندق متروبوليتان دبي؛ وفندق سانت ريجيس دبي منتجع ونادي الحبتور للبولو الذي سيفتح أبوابه قريباً؛ في دبي لاند.

أما الفنادق في الخارج فتشمل ريتز-كارلتون بودابست، وإنتركونتيننتال بودابست، وهيلتون لندن ويمبلي، وإمبريال فيينا، وفندق الرئيس أبراهام لينكولن سبرينغفيلد – دبل تري من هيلتون، وهيلتون بيروت حبتور جراند، وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس.

Search form