ديلويت الشرق الأوسط تعلن عن تعيين 35 شريكاً ومديراً تنفيذياً ومشاركاً جديداً خلال اجتماعها الإقليمي السنوي في دبي

الإثنين 19 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: إستضافت شركة ديلويت، وهي أكبر شركة عالمية للخدمات المهنية، الاجتماع السنوي لشركائها في الشرق الأوسط في دبي- الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2016. وقد حضر الاجتماع أكثر من 150 شريكاً من مكاتب ديلويت في الشرق الأوسط وذلك بحضور بونيت رينجن، الرئيس التنفيذي لشركة ديلويت العالمية، ومسؤولين آخرين من شبكة مكاتب ديلويت في أوروبا والولايات المتحدة. كما شملت قائمة الضيوف الذين تحدّثوا إلى الحضور كلاً من يوسف علي مسلم عبد القادر، الشريك المؤسس والعضو المنتدب في مجموعة إمكي لولو، التي تعتبر واحدة من بين أفضل 250 شركة تجزئة عالمية في جميع أنحاء العالم، وأليكس كيرياكيدس، الرئيس والعضو المنتدب في مجموعة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا، اللذين قدما معلومات قيمة حول أوضاع قطاعيهما في أسواق الشرق الأوسط كما تطرقا لمسيرتهما المهنية الرائدة.
وبمناسبة انعقاد هذا الاجتماع، صرّح عمر الفاهوم، الرئيس التنفيذي لشركة ديلويت الشرق الأوسط، قائلاً: "يشهد هذا العام الذكرى السنوية التسعين لتواجد ديلويت في منطقة الشرق الأوسط دون انقطاع منذ العام 1926. ومع تعيين حوالي 700 موظف جديد في العام المالي 2016، وتعيين 35 شريكاً ومديراً تنفيذياً ومشاركاً جديداً في شهر ديسمبر الحالي، تواصل ديلويت أداء دورها الفاعل في نجاح ونمو عملائنا من القطاعين العام والخاص في المنطقة. ونحن إذ نضع أسساً جديدة للسنوات القادمة نجدّد التزامنا بخدمة عملائنا وتنمية موظفينا ومجتمعاتنا المحلية وفق أعلى مستويات المهارة والمعرفة العميقة بصناعة الخدمات الاستشارية المهنية مما يجعلنا قادرين على إحداث التأثير الإيجابي لدى كل واحد منهم."
وتوجه بونيت رينجن في حديثه خلال الاجتماع إلى المسؤولين الجدد مشدداّ على دورهم في تحقيق التقدم في استراتيجية ديلويت العالمية وتوفير الخدمات العالية الجودة على نحو متواصل إلى العملاء في مختلف المناطق التي تنتشر فيها مكاتب ديلويت، بالإضافة إلى إتاحة فرص التطورالاستثنائية لموظفي ديلويت.
وفي معرض حديثه، قال رينجن: "تشكل منطقة الشرق الأوسط جزءاً بالغ الأهمية من شبكة ديلويت، ويبيّن نمو ديلويت في هذه المنطقة الاستثمارات التي نقوم بها لتقديم حلول مبتكرة تساعد عملاءنا على النجاح ليس داخل هذه المنطقة فحسب وإنما في كافة أنحاء العالم. وقد أثبت كل واحد وواحدة من الشركاء والمدراء التنفيذيين والمشاركين أنه جدير بالثقة لمواصلة العمل انطلاقاً من إرث ديلويت وذلك من خلال تقديم خدمات وفق أعلى معايير التميّز والجودة لجميع عملائنا، والعمل كمرشدين وقدوة للآخرين، ودعم مجتمعهم."
وفي السنة المالية 2016، زادت ديلويت عديد القوى العاملة الجديدة لديها على مستوى العالم في كافة المناطق الجغرافية والقطاعات. وقد ارتفع عدد موظفيها بنسبة 8.5% وهي أكبر زيادة شهدتها خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة نتيجة توظيف حوالي 72,000 متخصص جديد خلال السنة المالية الأخيرة بحيث تضم قوتها العاملة العالمية الإجمالية حالياً 244,400 خبير.

أخبار مرتبطة