حنان درويش رئيساً جديداً لأعمال شنايدر إلكتريك في منطقة الخليج وباكستان

الإثنين 09 يناير 2017
حنان درويش

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الطاقة والأتمتة، عن تعيين حنان درويش في منصب رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الخليج وباكستان اعتباراً من 1 يناير 2017. وستشرف حنان درويش في منصبها الجديد على إدارة جميع عمليات الشركة في المنطقة.
تمتلك حنان درويش خبرة طويلة في شنايدر إلكتريك تمتد لأكثر من 17 عاماً. وقبل منصبها الجديد، شغلت حنان قبل ذلك منصب نائب الرئيس العالمي الأول للاستراتيجية المؤسسية والموارد البشرية لقسم أعمال الطاقة، مشرفة بذلك على أكثر من 29000 موظف حول العالم. وقد لعبت حنان درويش دوراً محورياً في إدارة الموارد البشرية وتحويل الأعمال وإدارة التغيير بهدف دعم نمو أرباح الشركة وتنفيذ أفضل الحلول المبتكرة في القطاع.
وكانت حنان قد شغلت سابقاً عدة مناصب تنفيذية عليا في شنايدر إلكتريك، بما في ذلك نائب رئيس الموارد البشرية في أمريكا الشمالية، ورئيس قسم الموارد البشرية في فرنسا مع إدارة أكثر من 22000 موظف، ومدير الموارد البشرية في شمال وشرق أفريقيا ودول الخليج. وقد أسهمت حنان في تأسيس جامعة شنايدر إلكتريك التي أصبحت منصة حيوية في إدارة شبكة نشطة من المدربين في فروع الشركة حول العالم.
وقبل انضمامها إلى شنايدر إلكتريك في العام 2000، عملت حنان درويش في شركة "بروكتر أند غامبل" لسبعة أعوام ضمن مناصب ومهام منوعة تضمنت التسويق وتطوير أعمال العملاء والنمو المؤسسي.

أخبار مرتبطة