"جيه أل أل" تحظى بجائزة أفضل علامة تجارية في مجال التوظيف في منطقة الخليج لعام 2016

الأربعاء 26 أكتوبر 2016
كابيرا باتبوريا، رئيسة الموارد البشرية في جيه أل أل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي - مينا هيرالد: حازت "جيه أل أل"، شركة الاستثمارات والاستشارات العقارية الرائدة عالمياً، على جائزة أفضل علامة تجارية في مجال التوظيف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2016. وذلك ضمن فعاليات الدورة السنوية الثالثة لجوائز العلامات التجارية الأفضل بين أصحاب العمل في دول مجلس التعاون الخليجي. وتأتي هذه الجائزة تقديراً للشركة باعتبارها من أكثر المؤسسات وأصحاب العمل استقطاباً للساعين للتوظيف في منطقة الخليج.
وقد نظم معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل في دبي فاعلية للاحتفال بإنجازات المؤسسات العاملة في منطقة الخليج، التي ذاع صيتها من خلال الابتكار الدائم والجهود المميزة في اجتذاب المواهب وتدريبها والحفاظ عليها.

وفي هذا الشأن، علقت كابيرا باتبوريا، رئيسة الموارد البشرية في جيه أل أل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة: "نقدر في جيه أل أل مساهمات موظفينا التي تكفل تحقيق النجاح والنمو المستمر لشركتنا، ويشرفنا أن نكون إحدى أفضل جهات التوظيف في المنطقة. ويأتي تكريمنا بهذه الجائزة التي تُمنح لأكثر المؤسسات استقطاباً للموظفين في المنطقة، وهو ما يعكس جهودنا المتواصلة في مختلف أقسام الشركة للاستثمار في تعزيز مواهب قادة المستقبل".
ولضمان توفير البيئة المثالية لموظفينا التي تساعدهم على التطور والنمو، نحرص باستمرار على مراجعة وتحديث سياسات الموارد البشرية لدينا من خلال إجراء مراجعات للصحة المؤسسية. ونحن نفخر بأن هذه الجائزة تأخذ أيضاً بعين الاعتبار جهودنا في تقديم القدوة العملية كجهة توظيف توفر مناخاً اجتماعياً سليماً وفرصاً متكافئة للجميع".
يذكر أن جيه أل أل لديها أكثر من 300 موظف من ذوي المؤهلات العالمية من أكثر من 30 جنسية مختلفة في مكاتبها في دبي وأبوظبي والرياض وجده والقاهرة .

Search form