"باسافانت للطاقة والبيئة" تفوز بـ 3 مشاريع رئيسة بقيمة 246مليون درهم في الهند وفلسطين

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

أبو ظبي - مينا هيرالد: أكدت "دريك آند سكل إنترناشيونال" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجالات الهندسة والمشتريات والبناء والتعهيد ، فوز "باسافانت للطاقة والبيئة" (PE&E)، الشركة الألمانية الفرعية والمملوكة لها بالكامل، بـ 3 عقود بقيمة إجمالية تبلغ 246مليون درهم إماراتي، لبناء محطات معالجة مياه صرف صحي تتوزع بين نيودلهي وبنغالور في الهند وغزة في فلسطين.

وبموجب أحكام العقود الجديدة، ستتولى "باسافانت للطاقة والبيئة" مسؤولية تنفيذ أعمال "الهندسة والمشتريات والتكليف" (EPC) لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي، إلى جانب الإشراف على أعمال التصميم والمشتريات والتركيب والتكليف وإدارة عمليات الصيانة للمحطات. وتعتزم الشركة تنفيذ العقود الجديدة في إطار إتفاقية مشتركة مع كل من "لارسن آند توبرو" (Larsen & Toubro) في نيودلهي و"شركة مسعود وعلي للمقاولات" (MACC) في فلسطين.

وقال كريس فيومي، مدير عام "باسافانت للطاقة والبيئة": "تكتسب العقود الجديدة أهمية عالية باعتبارها دفعة قوية لمساعينا الرامية إلى تعزيز حصتنا السوقية ضمن أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، بالاستفادة من خبرتنا العالمية الواسعة وتقنياتنا المتقدمة التي تعزز موقعنا القوي في مصاف الشركات العالمية الرائدة في مجال معالجة المياه العادمة. ونتطلع بثقة وتفاؤل حيال مشاريعنا المرتقبة في الهند وفلسطين، بالتزامن مع الزخم الكبير الذي يحظى به قطاع معالحة مياه الصرف الصحي ضمن أسواقنا الرئيسة، ليفتح بذلك المجال واسعاً أمامنا لتحقيق نتائج إيجابية لافتة في المستقبل القريب."

وتعد "باسافانت للطاقة والبيئة" شركة عالمية رائدة في مجال معالجة مياه الصرف الناجمة عن النشاطات البلدية ورواسب التكرير ومياه الصرف الصحي والصرف الصناعي. وتشتهر الشركة، التي تتخذ من فرانكفورت في ألمانيا مقراً لها، بتصميم وتركيب أبرز محطات معالجة المياه العادمة حول العالم، والتي تعمل حالياً على معالجة أكثر من 1 مليون متر مكعب من المياه فضلاً عن توليد أكثر من 600 ميغاواط من الكهرباء عبر أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

أخبار مرتبطة