"باتشي الإمارات" أول شركة في مجمع دبي الصناعي تحصل على علامة "حلال" من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

الثلاثاء 28 فبراير 2017
أسامة شقير، الرئيس التنفيذي لشركة باتشي الإمارات
دبي - مينا هيرالد:

أعلن مجمع دبي الصناعي، الوجهة الصناعية المتخصصة ضمن مدينة دبي لتجارة الجملة، اليوم حصول "باتشي"، الاسم الرائد في عالم الشوكولاتة الفاخرة والتي تتخذ من مجمع دبي الصناعي مقراً لها، على علامة ’حلال‘ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وبذلك تصبح "باتشي" أول شركة متخصصة في صناعة الشوكولاتة بدولة الإمارات تتلقى هذه العلامة، وأول شركة حائزة على علامة ’حلال‘ ضمن المجمع.

وتمثل علامة "حلال" اعترافاً رسمياً من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بأن عملية تصنيع المنتج تتوافق مع معايير الشريعة الإسلامية.

وجاء حصول "باتشي" على هذه العلامة بعد استيفاءها جميع اللوائح والمتطلبات المحددة من قبل الهيئة، والتي تتضمن تطبيق معايير صارمة في مجمل عمليات التصنيع والمواد المستخدمة.

وبهذه المناسبة، قال أسامة شقير، الرئيس التنفيذي لشركة باتشي الإمارات: "بدايةً نعرب عن بالغ تقديرنا لجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورؤية سموه بشأن جعل دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي. ونحن فخورون بأن أتيحت لنا الفرصة لنساهم من خلال هذا الإنجاز في دعم قطاع الصناعات الحلال. وبصفتنا رواداً في مجال عملنا، فنحن ملتزمون من خلال عملياتنا بدعم الأهداف الوطنية مع الامتثال للأسس الأخلاقية في العمل - وهذا باختصار ما يمثل الاقتصاد الإسلامي".

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال سعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمع دبي الصناعي: "تعتبر الجودة ركناً أساسياً في رؤيتنا وعملياتنا التشغيلية في مجمع دبي الصناعي، وهذا ينسجم تماماً مع الرؤية والتوجهات الهادفة لتحويل دبي الى عاصمة للاقتصاد الإسلامي. ونحن ملتزمون بالعمل مع شركائنا التجاريين وأصحاب المصلحة الرئيسيين للمساهمة بفعالية في تحقيق هذه الرؤية".

وأضاف: "نهنئ باتشي لكونها أصبحت الشركة الأولى في المجمع التي تحصل على علامة حلال من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. إنها بلا شك بداية ممتازة، ونحن على ثقة بأن هذا الإنجاز سيشكل مصدر إلهام لشركات أخرى وسيحفزها على بذل المزيد من الجهد للحصول على هذا الاعتماد الهام".

يذكر أن باتشي افتتحت أول فروعها في دولة الإمارات قبل 33 عاماً، وتلتزم الشركة منذ انطلاقها بالابتكار وتطبيق أفضل معايير الجودة. وتمتاز منتجات هذه العلامة التجارية الفاخرة بطعمها الرائع والغني بالنكهات الطبيعية مع خلوها من أي مواد حافظة.

 

أخبار مرتبطة