الإمارات للمزادات تطلق شركتها الرابعة في مملكة البحرين

الإثنين 10 أبريل 2017
سعادة عبد الله مطر المناعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "الإمارات للمزادات" الشركة الرائدة في مجال إدارة وتنظيم المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق أول شركة فرعية تابعة لها في مملكة البحرين الشقيقة، تحت اسم العربية للمزادات (Arabian Auction).
وقالت "الإمارات للمزادات" إن تدشين شركتها الجديدة التي ستبدأ عملها خلال الأيام القليلة المقبلة في مملكة البحرين، يأتي استكمالا لخطتها التوسعية ونجاحها عن جدارة في إثبات وجودها في كل من بريطانيا ومصر وقطر.
وأوضحت الشركة أن "العربية للمزادات" ستختص في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية لبيع المركبات وأرقام السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأصول والأرقام المميّزة للهواتف المتحرّكة والمجوهرات والمنتجات التراثية والقديمة والآلات الثقيلة ومعدّات البناء والتصنيع.
وقال سعادة عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، إن تأسيس "العربية للمزادات" في مملكة البحرين الشقيقة يُشكّل امتداداً ممنهجاً للتوسع الدولي والإقليمي الذي تسعى إليه الإمارات للمزادات، وهو يأتي بعد النجاح اللافت للشركة الأم في تأسيس فروعها الثلاث الأولى في كل من المملكة المتحدة وقطر ومصر.
وأضاف المناعي: "إن إطلاق شركتنا الرابعة تحت مظلة "الإمارات للمزادات" هو دليل على مدى تسارع عمليات الشركة وتميزها أدائها ونموها ورقي سمعتها ومكانتها داخل دولة الإمارات وخارجها منذ إطلاقها في عام 2004".
واعتبر المناعي أن قرار إنشاء "العربية للمزادات" جاء بعد دراسة دقيقة للسوق البحريني كشفت عن توفر فرص نمو واعدة وآفاق استثمارية مجدية لخدمة شريحة واسعة من المتعاملين، مؤكداً حرص الشركة الجديدة على تزويد السوق البحريني بأحدث نظم المزايدة التنافسية في العالم وطبقاً لأعلى مواصفات الجودة والاحترافية والموثوقية.
وأفادت "العربية للمزادات" أنها ستركز في المرحلة الأولى على عقد شراكات استراتيجية مع عدد من المؤسسات والشركاء لتوفير منصات وحلول لتنظيم وإدارة المزادات بما فيها ارقام المركبات المميزة، على أن يتسع نطاق خدماتها مستقبلاً ليشمل مزادات بيع المقتنيات والعقارات ومشاريع تصفية الأصول، وذلك بالاستفادة مما تمتلكه "الإمارات للمزادات" من خبرة وإمكانات كبيرة وحضور قوي وتقنيات متطورة ونظم مزايدة إلكترونية حديثة، وبما يمكّنها من تحقيق نجاحات نوعية وفق خطط واضحة وجدول زمني مدروس.
وأكدت الشركة الجديدة حرصها على الالتزام بنهج التميز والابتكار في تنظيم مزادات علنية وإلكترونية تلبي احتياجات شريحة واسعة من الراغبين في بيع وشراء العقارات والسلع والسيارات في مملكة البحرين التي تتمتع ينشاط تجاري واستثماري مشجع.
جدير بالذكر بأنّ "الإمارات للمزادات" تأسست في عام 2004 بأبوظبي، وتستهدف تنظيم وإدارة مزادات بيع السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأموال على مستوى دولة الإمارات، في إطار الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وذلك عبر تنظيم مزادات علنية أو إلكترونية على موقعها الإلكترونية.
ونجحت "الإمارات للمزادات" بتنظيم عدد كبير من المزادات منذ انطلاقتها، ومن أبرزها بيع أغلى 10 لوحات سيارات في العالم مكنتها من تبوء مكانة متقدمة في قائمة شركات المزادات الأبرز إقليمياً. وتمكّنت الشركة خلال فترة زمنية قصيرة من تجاوز التوقّعات وتحقيق سجل حافل بالإنجازات والنجاحات المشرّفة، أهمّها دخول "موسوعة غينيس للأرقام القياسية" سبع مرات وتقديم عوائد أعلى على السلع المباعة في المزادات لعملائها من القطاعين العام والخاص على حد سواء، تجسيداً لالتزامها المطرد بالإمتثال لأعلى المعايير في خدمة العملاء.

أخبار مرتبطة

Search form

أخبار مرتبطة