48 ساعة من العروض والتخفيضات الخاصة لأعضاء أمازون برايم بالإمارات في 15 يوليو 2019

الثلاثاء 25 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

بعد أسابيع معدودة من إطلاق برنامج أمازون برايم في الامارات ، باتت الفرصة مواتية لأعضاء أمازون برايم في الدولة للاستمتاع بمجموعةٍ هائلة من العروض والتخفيضات الحصرية على المنتجات خلال أيام التسوّق العالمية السنوية ’يوم برايم‘ الأطول على الإطلاق هذا العام. تبدأ فعالية ’يوم برايم‘ بعد منتصف ليل يوم الإثنين 15 يوليو 2019، وتستمر العروض لأول مرة لمدة 48 ساعة، لتمنح الأعضاء يومين كاملين من التسوّق والترفيه والتوفير.

كما سيتوفر لأعضاء البرنامج خلال ’يوم برايم‘ أكثر من مليون صفقة مجزية على المنتجات في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض المذهلة وغيرها من العروض المتوفرة لفترة محدودة فقط، ناهيك عن الخدمات والمنتجات الترفيهيّة غير المسبوقة والجديدة كلياً. سينضم أعضاء برنامج أمازون برايم في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام الى أعضاء أمازون برايم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وسنغافورة وهولندا والمكسيك ولوكسمبورغ واليابان وإيطاليا والهند وألمانيا وفرنسا والصين وكندا وبلجيكا والنمسا وأستراليا للتسوق في أفضل أوقات العروض على الإطلاق. يتوفر برنامج ’أمازون برايم‘ في متناول الجميع، كما يتيح للأعضاء الجدد الاشتراك في فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً من خلال الموقع الإلكترونيAmazon.ae/PrimeDay  كي يتسنى لهم الاستفادة من ’يوم برايم‘.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد جيف ويلك، الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلكين في شركة ’أمازون‘ قائلاً: "ندعو عملاءنا للاستعداد، فنحن بصدد الكشف عن المنتجات الحصرية والعروض الخاصة مع يومين كاملين من أفضل الصفقات خلال ’يوم برايم‘."

كما أضاف قائلاً: "وتتركز رؤيتنا في جعل ’يوم برايم‘ الفترة الأمثل للاشتراك في برنامج أمازون برايم للاستمتاع بالتسوق والتوفير والترفيه والحصول على أفضل الصفقات والعروض الحصرية بالأعضاء. ونحن بدورنا نطلب من الجميع ترقب المزيد من التوفير والمزايا الترفيهية ذات المستوى العالمي وغيرها الكثير استعداداً لـ’يوم برايم‘ في 15 و16 يوليو".

صفقات رائعة في كل مكان

سيحظى أعضاء برنامج ’أمازون برايم‘ خلال يومي 15 و16 يوليو بفرصة الاستفادة من أفضل الصفقات والعروض على مجموعة متنوعة من المنتجات والتي تتضمن فئات متنوعة مثل أجهزة التلفزيون، والأجهزة المنزلية الذكية، وأدوات وأجهزة المطبخ، والسوبرماركت، والألعاب، والأزياء، والأثاث، بالإضافة إلى المواد والمستلزمات الأساسية اليومية. كما يشتمل ’يوم برايم‘ المرتقب أكثر من مليون صفقة على منتجاتٍ من جميع أنحاء العالم، ما يجعله أكبر مهرجان للصفقات على الإطلاق في كافة الفئات – بما فيها أجهزة كيندل للقراءة.

استمتعوا بالمزايا الترفيهية لخدمات ’أمازون برايم‘، بما في ذلك ’برايم فيديو‘ ومزايا الألعاب الإلكترونية ’تويتش برايم‘، وغيرها الكثير؛ كما ندعوكم أيضاً للاستعداد للمفاجآت المميزة التي سيقدمها نخبة من ألمع المواهب في العالم.

انطلق برنامج برايم في الإمارات يوم 11 يونيو 2019 ليقدم باقة من المزايا الرائعة للأعضاء في الدولة، والتي تشمل:

  • خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى لقيمة المشتريات من مجموعة أمازون التي تضم مئات آلاف المنتجات.
  • خصم 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم على مئات آلاف المنتجات في دبي وأبوظبي والشارقة والعين وعجمان.
  • التوصيل المجاني خلال 6 إلى 9 أيام عمل للطلبات الدولية التي تفوق قيمتها 100 درهم من بين 5 ملايين منتج متاح للشحن من أمازون الولايات المتحدة الامريكية.
  • إمكانية المشاهدة اللا محدودة من خلال برايم فيديو: يمكن للأعضاء مشاهدة أو تحميل المسلسلات والأفلام بما فيها برامج "أمازون أوريجينال" مثل "ذا غراند تور" و "أوول أور نثينغ: مانشستر سيتي" إضافة إلى العديد من البرامج الهندية الشهيرة مثل "ميرزابور" و"بريث" والعديد غيرها
  • الاستمتاع بمزايا غير محدودة مع تويتش برايم: يمكن للمشتركين الحصول على مجموعة مميزة من الألعاب المجانية شهرياً، بالإضافة إلى مزايا حصرية في أشهر الألعاب واشتراك شهري بقناة "تويتش برايم" مجاناً ومجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية والألوان والشارات الخاصة بالدردشة والعديد غيرها.
  • العروض الحصرية: يحظى الأعضاء بعروض خاصة على كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يتيح لأعضاء البرنامج في الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العروض المقدمة خلال ’يوم برايم‘ التي تقدمها أمازون كل عام على مستوى العالم.

 

أفضل العروض لخدمات ’أمازون برايم‘

صمم برنامج "أمازون برايم" لإضفاء المتعة والراحة على جميع أعضاء البرنامج، وهو يحتضن أكثر من 100 مليون مشترك حول العالم و يقدم مجموعة واسعة من المزايا الشرائية والترفيهية. يتيح البرنامج للمشتركين في الامارات إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز من خلال "برايم فيديو"، علاوة على الاستمتاع بمزايا الألعاب الإلكترونية في "تويتش برايم" وغيرها الكثير. تم تصميم برنامج "أمازون برايم" لتوفير الشحن المجاني السريع غير المحدود للأعضاء. كما بإمكان الاعضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني على ملايين المنتجات المحلية والعالمية، والاطلاع مبكراً على الصفقات الحصرية المختارة والعروض المميزة خلال ’يوم برايم‘. باشر باستخدام "أمازون برايم" لفترة تجريبية مجاناً عبر الرابط Amazon.ae/Prime .

 

إقرأ أيضا

Search form