هوم سنتر تفتتح متجرها الجديد في الواحة مول بمنطقة الوحدة في الشارقة

الإثنين 06 مايو 2019
الشارقة - مينا هيرالد:

أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، متجرها الجديد في الواحة مول بمنطقة الوحدة في الشارقة بمساحة 62000 قدم مربعة. يضم المتجر الجديد أكثر من 8000 منتج مثل مفروشات المنازل والديكورات والإكسسوارات، ومنتجات الأسرّة والحمامات والمطابخ، والهدايا، ومتجر الشموع العطرية، وأحدث مفهوم لمنتجات الأطفال من هوم سنتر لتلبية احتياجات الأطفال الرضع والصغار واليافعين.

وتزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، سيطلق المتجر حملة تخفيضات وحسومات حصرية خلال الشهر الكريم تبدأ من 25% إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات في المتجر وعبر موقع هوم سنتر حتى عيد الفطر.

ويتميز أحدث متجر لهوم سنتر بتصاميمه الجذابة والمريحة للعملاء والتي تسهم في توفير تجربة تسوق ممتعة، حيث تتوفر أقسام خاصة لمفاهيم ومنتجات المنازل مثل غرف المعيشة والطعام والنوم واللعب.

وتضم وجهة التجزئة المنزلية الجديدة مجموعات قابلة للتنسيق تحتوي على تشكيلات فعالة وموفرة للمساحات وغاية في الجمال، مثل "إيتيرنو" و"ستيلار" و"سبازيو" و"ماي تيبول"، وهذه التشكيلات مثالية للباحثين عن إضفاء لمسة شخصية على أثاث منازلهم. ولا شك بأن تشكيلة "كوزميك سكايز" الجديدة والفاخرة والمستوحاة من الأبراج السماوية ودورات القمر، ستحوز على رضا عملاء هوم سنتر، إذ تقدم هذه التشكيلة مناظر زاخرة بالروعة والنجوم بفضل مجموعة ألوانها الغنية المؤلفة من الألوان الناعمة مع لمسات ذهبية براقة.

ويعد شهر رمضان المبارك مناسبة مثالية لتبادل الهدايا وقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء. ويقدم قسم الشموع والعطورات الجديد داخل المتجر الجديد بالواحة مول في الشاقة خيارات واسعة من المنتجات التي تنشر جوًا من الراحة وضوءًا خفيفًا يمتع الناظرين وعطرًا أخاذًا يملئ أرجاء منزلك، كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة التي تجعل منها هدية قيّمة يتبادلها أفراد العائلة والأصدقاء خلال المناسبات.

وسيكون العملاء على موعد مع تشكيلة أدوات المطابخ الحصرية والجديدة "ماستربرو" التي تضم مفاهيم مبتكرة مثل التوزيع الفعال للحرارة، والمقاومة والتحمل، وتأتي هذه التشكيلة مع ضمان لمدة عشر سنوات، وهي مثالية لمن يستمتعون بطهو وجبات شهية.

ويتبنى المتجر الجديد مفهوم هوم سنتر لمنتجات الأطفال الذي تم إطلاقه مؤخراً لتوفير مساحات زاخرة بالسعادة تساعد على إطلاق العنان لمخيلة الأطفال وبأسعار معقولة. ويقدم هذا المفهوم الجديد مجموعة شاملة من المنتجات التي تلبي احتياجات الأطفال الرضّع والصغار واليافعين، وتوفر المناطق المخصصة لهذا المفهوم أفكاراً جديدة للمتسوقين لتجديد منازلهم.

وتتوفر للعملاء أيضاً خدمات ذات قيمة مضافة تشمل ضماناً لسنة واحدة على المنتجات المنزلية، وضماناً لخمس سنوات على الأثاث، إضافة إلى خدمات تصميم المنازل والتوقيع بالأحرف الأولى، ما يعزز القيمة التي سيحصل عليها العملاء ويحسن تجربة تسوقهم الإجمالية في هوم سنتر.

يذكر أن هوم سنتر ملتزمة منذ تأسيسها في عام 1995 بفهم وتلبية متطلبات جميع العملاء. ويقدم المتجر الجديد لسكان الشارقة فرصة استكشاف حلول ومنتجات منزلية داخل المتاجر وعبر الإنترنت، مما يعزز الراحة والقيمة في الوقت نفسه.  

إقرأ أيضا

Search form