نون تعلن عن تخفيضات يومية ومفاجآت مذهلة ضمن عروض الجمعة الصفراء

الإثنين 12 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشفت نون، منصة التسوق الإلكتروني المحلية الرائدة في الشرق الأوسط والتي تتعاون مع أبرز متاجر التجزئة في المنطقة، اليوم عن خطط لإقامة مهرجان "الجمعة الصفراء" ولأول مرة خلال شهر نوفمبر لتقدم أكبر العروض في تاريخها حتى الآن.

ومن المقرر أن تقدم المنصة على مدار الشهر مجموعة من التخفيضات والعروض والأنشطة الترفيهية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ويُعتبر شهر نوفمبر عموماً الوقت الأمثل بالنسبة لعلامات التجزئة لإطلاق العروض قبيل موسم العطلات. وباعتبار نون منصة التسوق المحلية الرائدة في الشرق الأوسط والمصممة خصيصاً لعملاء المنطقة، تنضم اليوم إلى حملة التخفيضات المميزة في هذا الشهر لتقدم للعملاء أفضل التجارب والخدمات والأسعار مع خصومات وعروض شراء استثنائية.

وبالإضافة إلى العروض المذهلة والأسعار التنافسية، تقدم نون اليوم طيفاً متنوعاً من الفعاليات والحملات الترفيهية ليحظى العملاء بموسم تخفيضات مميز. بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا المجانية ضمن عروض فريدة وعروض شراء يومية مجزية وجوائز سحب مميزة والمزيد من المفاجآت لرسم البسمة على وجوه جميع عملاء المنصة في شهر نوفمبر.

أول العروض سيكون..

سحوبات الجمعة الصفراء

سيحظى العملاء الذين يتسوقون عبر منصة ’نون‘ في شهر نوفمبر بفرصة الفوز بمبلغ 1000 درهم إماراتي/ ريال سعودي، حيث ستقوم منصة التسوق الإلكتروني المحلية بتوزيع قسائم سحب ضمن عروض في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ترقبوا تحديثات منصة ’نون‘ عبر الموقع الإلكتروني noon.com على الكمبيوتر أو الجوّالات المحمولة العاملة بنظامي ’أندرويد‘ و’آي أو إس‘.
منكم وفيكم

نونها الحين.

أخبار مرتبطة