"نشاما" تتعاون مع "ماجد الفطيم" لافتتاح متجر "كارفور هايبر ماركت" في "تاون سكوير دبي"

الأحد 27 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

وقعت "نشاما"، المطور الرائد للمجمعات السكنية، عقداً مع "ماجد الفطيم للتجزئة" لافتتاح متجر "كارفور هايبر ماركت" بمساحة 8 آلاف قدم مربعة في موقع مركزي ضمن "تاون سكوير دبي"، في الربع الثالث من العام الحالي.

وسيكون متجر "كارفور هايبر ماركت" الجديد جزءاً من منطقة التجزئة الواسعة التي يجري تطويرها في المنطقة، وسيقدم العديد من المزايا والخدمات التي تشتهر بها علامة "كارفور" التجارية مثل "Food 2 Go" و"المطبخ الصحي" و"عالم الأطفال" و"المنزل الأخضر" والقسم المخصص بمستلزمات الحيوانات الأليفة، مقدماً تجربة تسوق فريدة وممتعة. وسيوفر الهايبر ماركت للمتسوقين أيضاً الفواكه واللحوم والأسماك والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى المنتجات غير الغذائية، بأسعار لا تضاهى.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من فريد دوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما"؛ وفيليب بجيلو، المدير الإقليمي لـكارفور الإمارات لدى "ماجد الفطيم للتجزئة".

ومن المقرر بدء العمليات الإنشائية في "المشروع الجديد قريباً، وسيقدم للعملاء الخدمات والمنتجات النوعية المميزة التي أصبحت قرينة بمتاجر "كارفور" المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

بهذه المناسبة قال فريد دوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما: "أصبح ’تاون سكوير دبي‘ من الوجهات الحيوية البارزة في المدينة، وينصب جلُّ تركيزنا على إثراء أنماط الحياة العصرية المتاحة للسكان عبر توفير كافة المرافق التي تلبي احتياجاتهم على كافة المستويات. وتعتبر ’كارفور‘ من العلامات التجارية المفضلة بين المتسوقين في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعل من المتجر الجديد إضافة قيّمة تضمن سهولة التسوق للسكان في ’تاون سكوير دبي‘".

ومن جانبه قال فيليب بجيلو، المدير الاقليمي لكارفور الامارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة: ’’من المتوقع أن يغدو مشروع تاون سكوير دبي مشروعًا زاخرًا بالحياة، ونحن على يقين أن وجود متاجر تجزئة توفر النوعية والقيمة، والتنوع في المنتجات سوف تمنح المجتمع المحلي تجربة استثنائية. نحن على ثقة ان كارفور هايبرماركت سوف يتخطى التوقعات في تاون سكوير دبي، ونحن نتطلع قدمًا الى تحقيق رؤيتنا التي تتمثل في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.‘‘

ويمتاز "تاون سكوير دبي" بشوارعه المخطط لها بدقة كبيرة، والتصاميم المميزة لمساحاته، واحتضانه للعديد من المرافق الترفيهية مثل حديقة التزلج وحديقة "تاون سكوير بارك" التي يجري العمل على استكمالها. ويمتد "تاون سكوير دبي" على مساحة 31 مليون قدم مربعة، ونجح في ترسيخ موقعه كوجهة مفضلة تحظى بثقة العملاء الراغبين بامتلاك المنازل، بفضل الالتزام بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة، واتباع أعلى معايير الجودة في تنفيذ الأعمال الإنشائية.

وبالإضافة إلى حديقة "تاون سكوير بارك" التي ستبلغ مساحتها 50 ألف متر مربع، يضم "تاون سكوير دبي" فندقاً ومجمعاً لدور العرض السينمائي بالإضافة إلى المنطقة التجارية التي تحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي، إلى جانب باقة من الخيارات الترفيهية المميزة والمرافق الأخرى مثل المقاهي في الهواء الطلق ومراكز الرعاية الصحية والمدارس والمناطق الرياضية المفتوحة ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها.

ويقع "تاون سكوير دبي" على مسافة قريبة من "المرابع العربية" ويسهل الوصول منه إلى العديد من مراكز التسوق الشهيرة في المدينة، إضافةً إلى قربه من "مطار آل مكتوم الدولي" الذي يبعد 20 دقيقة فقط، وهو أيضاً قريب من مقر استضافة معرض "إكسبو 2020 دبي".

ويقع مركز مبيعات "نشاما" على "بوليفارد الشيخ محمد بن راشد" في "وسط مدينة دبي". ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae أو الاتصال على الرقم المجاني 674262 800 (من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة) أو 8990 607 4 971+ من خارج الدولة. ويتواجد في المركز ممثلون عن عدد من المؤسسات المالية لتسهيل عملية تحضير الملفات والوثائق اللازمة. ويستقبل المركز عملاءه من السبت إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً و8 مساءً.

إقرأ أيضا