"نخيل" تفتتح موقف سيارات جديد متعدد الطوابق في "سوق التنين" بدبي

الخميس 04 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "نخيل" للتطوير العقاري، اليوم، عن افتتاحها موقف سيارات جديد متعدد الطوابق يتسع لـ 900 سيارة وذلك في "سوق التنين" والذي من شأنه أن يوفر وصول سريع ومريح لـ 40 مليون من الزوار الذين يستقطبهم السوق في كل عام.

تم إنشاء المرفق الجديد تلبيةً للطلب المتزايد من العملاء في مركز التجزئة المشهور عالمياً، ليرفع بذلك العدد الإجمالي لمواقف السيارات في "سوق التنين" إلى أكثر من 9،000 موقف.

ويأتي ذلك عقب افتتاح هيئة الطرق والمواصلات بدبي، يوم السبت الماضي، المرحلة الثانية من مشروع تطوير شارع " انترناشيونال سيتي" (المدينة العالمية) البالغة تكلفته الإجمالية 400 مليون درهم والذي تساهم شركة "نخيل" في تمويله بقيمة تصل إلى 201 مليون درهم.

ويعد موقف السيارات الجديد جزءاً من المرحلة الثالثة للتوسعة في "مدينة التنين" البالغة تكلفتها 169 مليون درهم، والتي تضم أيضاً مجمعاً لصالات العرض للبيع بالتجزئة والذي من المقرر افتتاحه قريباً.

ويشار إلى أن "مدينة التنين" تضم حالياً، "سوق التنين" و"سوق التنين 2"، وفندق "إيبيس ستايلز"، إلى جانب مشروعين، كلاهما تحت الإنشاء، هما "أبراج التنين"، أول مشروع سكني في المجتمع وفندق "بريمير إن".

والجدير بالذكر بأن "نخيل مولز"، ذراع شركة "نخيل" في قطاع التجزئة، هي المالك والمشغل لـ"سوق التنين".

أخبار مرتبطة