نافورة دبي تتراقص على إيقاع أغنية "بيبي شارك"

الخميس 11 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

ينتظر زوّار نافورة دبي ، الوجهة السياحية الأبرز في وسط مدينة دبي ، والتي تحمل توقيع شركة إعمار العقارية ، تجربة ساحرة، فمن المخطط أنّ تحظى "نافورة دبي" بإضافة جذابة ومذهلة خلال الأيام المقبلة.

وأعلنت "إعمار"، مؤخرًا، عن شراكة تجمعها مع كل من "بينكفونغ"، الشركة المنتجة لأغنية "بيبي شارك" التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، ومع "قناة سبيستون"، الوكيل الرسمي لشركة "بينكفونغ" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبموجب هذه الشراكة، وجدت ظاهرة "بيبي شارك" طريقًا لها إلى قلب مدينة دبي عبر "نافورة دبي"، أضخم نافورة راقصة في العالم، لتتمايل فيها مياه النافورة بحماس على إيقاع أغنية "بيبي شارك" الشهيرة.

وحصلت أغنية "بيبي شارك" على أكثر من 2.5 مليار مشاهدة على موقع "يوتيوب"، الأمر الذي جعل منها الأغنية التعليمية  الأكثر مشاهدة على الإطلاق. كذلك، حجزت الأغنية مكاناً لها في لائحة مجلة “Billboard” لأفضل 100 أغنية على مدى 13 أسبوعاً على التوالي. وتتميز الأغنية بلحنها الفريد والحماسي، إلى جانب شخصياتها اللطيفة، مما جعلها تستحوذ على اهتمام الصغار والكبار على حد سواء، وسرعان ما تحولت إلى واحدة من الأغاني التي تعلق في أذهان مستمعيها.

وتُعتبر "سبيستون"، واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في الترفيه الموجه للطفل والعائلة، وتمتلك في محفظتها تراخيص لمجموعة من الشركات الكبرى في مجال الترفيه، لتمنح جمهورها تجارب عالمية جديدة.

ويُعد "بيبي شارك"، القادم الجديد، الذي انضم مؤخرًا إلى "سبيستون"، هو ما يفتح فرصًا جديدة أمام العملاء في المنطقة للاستفادة من شهرة هذه العلامة التجاريّة وانتشارها الواسع حول العالم عبر ابتكار خدمات ومنتجات جديدة تتماشى معها. وتهدف الشراكة التي تجمع كل من "سبيستون" و"بينكفونغ" إلى تعزيز تواجد "بيبي شارك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر دعمها بشكل احترافي في المنطقة، وتقديم ما يناسب خصوصية الجمهور العربي ويشبع شغفهم اتجاهها.

وتُعتبر مجموعة "قناة سبيستون" أول شركة متخصصة في مجال الترفيه الهادف في المنطقة العربية، فمنذ تأسيسها عام 2000، قدمت الشركة، التي تتخذ من دبي مقرًا لها، هي وجميع الشركات التابعة لها، محتوى عربي مميز، إلى جانب طرحها مجموعة من الخدمات والمنتجات التي تُناسب المجتمع العربي.

وتختص شركة "بينكفونغ" بإنتاج محتوى مبتكر، كما تعتمد على التقنيات الحديثة في إيصالها لجمهورها المستهدف من الأطفال في كافة أنحاء العالم، لتتخطى بذلك بعض القيود التي تفرضها المنصات الإعلاميّة التقليدية.

تجدر الإشارة إلى أنّ عروض "نافورة دبي" الراقصة على أغنية "بيبي شارك" تبدأ في 12 أبريل، مرتين يوميًا عند الساعة 1:30 ظهراً و7:30 مساءً خلال الأسبوع الأول.

Search form