مول 360 يوقع عقد استثمار مع شركة "اليسرة فاشن" لافتتاح كنزو

الأحد 09 يوليو 2017

الكويت - مينا هيرالد: أعلن مول 360 - وجهة التسوق الرائدة التابعة لشركة التمدين لمراكز التسوق، عن توقيع عقد استثمار مع شركة "اليسرة فاشن" لافتتاح كنزو، ليكون مول 360 الموقع الجديد لافتتاح فرعها الثاني في الكويت، حرصا منه على تنويع تشكيلة محلاته لبيع التجزأه وفقا للمقاييس العالمية، ليوفر لروادة تجربة تسوق فريدة من نوعها.

يحتوي دار كنزو الشهير والذي افتتح أول متجر خاص به في باريس سنة 1970، على أزياء متنوعة من كافة أنحاء العالم تتميز بألوانها المختلفة النابضة بالحياة والمستوحاة من الغابة الحضرية المفعمة بالإبداع، حيث تعكس مجموعتها حب السفر والفن والثقافة لتجمع كل ما هو فاخر ووفق طابع عفوي تحت سقف واحد. سيقدم كنزو مجموعة مميزة من الأزياء النسائية والرجالية التي تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والإكسسوارات ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.

لطالما حرص مول 360 على التعاون مع علامات تجارية مرموقة لتوسيع مزيج أعمال التجزئة لدى المول وتلبية احتياجات الشريحة الأوسع من المتسوقين ليكون وجهة التسوق الأولى في دولة الكويت. ولمعرفة المزيد عن آخر أخبار المول يرجى زيارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمول 360.

Search form