موقع "نون" يتيح استئجار سيارات فيراري و لامبرجيني ومرسيديس مقابل 100 درهم يومياً

الإثنين 19 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشف موقع نون للتسوق الإلكتروني والتي تتعاون مع أبرز متاجر التجزئة في المنطقة، عن تقديم باقة من العروض خلال مهرجان الجمعة الصفراء. كما تعتزم الإعلان عن "عروض فوق الخيال" يومياً اعتباراً من 20 نوفمبر من هذا العام.

سيتمكن العملاء طوال فترة المهرجان ابتداءً من الساعة 9 صباحاً من استئجار سيارات خارقة من ’فيراري‘ و’لامبرجيني‘ و’مرسيدس بنز‘ تقدمة ’كار فولت‘، التي تُعدّ أكبر مزود للسيارات الفاخرة في دبي، وذلك مقابل 100 درهم إماراتي.

وسيحصل محبي أفلام ديزني على 100 فيلم رسوم متحركة من أفضل كلاسيكيات ديزني على DVD سعره الأصلي 4000 د.إ بسعر 100  د.إ فقط.

وخلال الفعالية، سيحالف الحظ إحدى السيدات لشراء منتجات تجميل من تشكيلة جيجي حديد محدودة الإصدار التي أطلقتها تحت عنوان ’ميبيلين نيويورك‘ مقابل 100 درهم إماراتي أيضاً.

وتتضمن قائمة العروض "فوق الخيال" بسعر 100 درهم إماراتي ما يلي:

ساعة أنيقة من علامة ’أغنر‘ (سعر البيع المقترح 2750 درهم إماراتي)، ماكياج من تشكيلة ’ميبيلين نيويورك سوبرستاي‘ محدودة الإصدار (سعر البيع المقترح  1170 درهم إماراتي)، سلال منتجات من متجر ’بيبي بوتيك‘ (سعر البيع المقترح 1568 درهم إماراتي)، حقائب عصرية من علامة ’هانا‘ (سعر البيع المقترح 5565 درهم إماراتي)، مجموعة كبيرة من أفلام ديزني الكلاسيكية (سعر البيع المقترح 4000  درهم إماراتي)، أدوات مطبخ ’بينجوان‘ (سعر البيع المقترح 894 درهم إماراتي)، مجموعة مكعبات ليجو كبيرة (سعر البيع المقترح 1180 درهم إماراتي)، حقائب ظهر ’هيرشل‘ (سعر البيع المقترح 529 درهم إماراتي)، ساعة من علامة ’بوليس‘ (سعر البيع المقترح 800 درهم إماراتي)، أثاث خارجي من متجر ’هوم آند ديكو‘ (سعر البيع المقترح 1899 درهم إماراتي)، مفروشات من علامة ’هومز آر أس‘ (سعر البيع المقترح 995 درهم إماراتي)، ساعة ’شيروتي‘ (سعر البيع المقترح 1000 درهم إماراتي)

 

وتنطلق العروض المباشرة بشكل يومي، وينصح نون عشاق العروض المجزية بمتابعة المنصة باستمرار للحصول على عرضهم المفضّل.

ولا تتوقف الاستفادة من هذا المهرجان على العملاء فحسب، بل ستطال دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها أبوظبي في 2019، حيث سيتم تخصيص ريع 100% من المبيعات الخاصة بعروض فوق الخيال لصالح هذه الفعالية الرياضية الإنسانية الأكبر على مستوى المنطقة، والتي يترقّبها الجميع خلال العام القادم.

وتُعدّ عروض ’فوق الخيال‘ من الإضافات المشوّقة لعروض منصة ’نون‘ الرقمية في شهر نوفمبر، مع توقّع ارتفاع نسبة المبيعات إلى أقصى حدودها خلال مهرجان الجمعة الصفراء بين 20 و24 نوفمبر، خاصةً مع وصول نسبة الخصومات حتى 50% على الموبايلات والأجهزة المحمولة، و60% على العطور، و70% على أجهزة التلفاز والأدوات المنزلية، بينما تصل إلى 80% على الأزياء الرجالية والنسائية.

إقرأ أيضا