موقع "نون" للتسوق الالكتروني يعلن عن حملة تخفيضات واسعة لمدة ثلاثة أيام احتفالاً بالذكرى الأولى لانطلاقته

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

احتفالاً بعيد ميلادها الأول، أطلقت "نون" حملة تخفيضات مذهلة تستمر لمدة ثلاثة أيام وتشمل باقة واسعة من العروض المتميزة على كافة فئات المنتجات بما فيها الأزياء والجمال والأدوات المنزلية والإلكترونيات اعتباراً من 12 حتى 15 ديسمبر الجاري، إضافة إلى المجوهرات الفاخرة ووجبات العشاء الراقية وفرصة تجربة قيادة السيارات فائقة السرعة والكثير غير ذلك لقاء 100 درهم فقط.

وتشارك "نون"، السوق الرقمية التي انطلقت من الشرق الأوسط، عملاءها فرحة بلوغها عامها الأول عبر العديد من المفاجآت التي تشمل ضمان أدنى الأسعار على منصة التسوق وخيارات التقسيط دون فائدة والكثير غير ذلك...

عروض بسرعة البرق- سارعوا لاغتنام خصم نسبته 80% على كافة فئات المنتجات يومياً، ولا شك أنكم ستكونون من الرابحين بفضل العروض اليومية المتجددة.

عروض خاصة- تطلق نون باقة إضافية من العروض الخاصة على خياراتكم المفضلة من العطور والهواتف المتحركة وأجهزة ألعاب الفيديو والتلفزيون، فاغتنموا هذه الفترة لشراء أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.

عروض خاصة لموسم الأعياد- يأتي التسوق لموسم العطلات في فترة مثالية بفضل العروض الخاصة المتوفرة في متجر هدايا "نون". سارعوا إذاً إلى زيارة منصة التسوق الرائدة لشراء الهدايا المناسبة لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء أو حتى لأنفسكم، فأنتم أيضاً تستحقون هدية رائعة في هذا الموسم.

مستلزمات العطلات خارج المدينة- أتعتزمون الابتعاد عن صخب المدينة في موسم الأعياد؟ إليكم إذاً كافة المستلزمات التي ستحتاجونها لعطلاتكم خارج المدينة أو لرحلاتكم البعيدة بأسعار جذابة في غاية الروعة.

عروض المفاجآت اليومية- تعود عروض المفاجئات اليومية بتاريخ 12 ديسمبر الذي يصادف عيد الميلاد الفعلي لمنصة "نون"، وتشمل تجربة سيارة لامبورغيني الفاخرة، أو وجبة عشاء لشخصين في مطعم وصالة نادي "كافالي" الحاجز على الجوائز، ودخولاً مجانياً لصالات "ريل سينما" لمدة عام كامل، والمجوهرات المرصعة باللؤلؤ من "ميكورا" (Mikura) والكثير غيرها لقاء 100 درهم فقط. لكن السرعة مطلوبة لأن عروض المفاجآت اليومية ستكون من نصيب أوائل الذين يسارعون لاغتنامها.

فوائد من المصارف- فرصة فريدة للإنفاق والتوفير مع "بنك الإمارات دبي الوطني"، حيث ستحصلون على خصم نسبته 10% على مشترياتكم، تصل قيمته حتى 75 درهم، بمجرد استخدام بطاقاتكم الصادرة عن البنك لدى الدفع.

يلّا! حان وقت التسوق. اختارها، ونوّنها!

إقرأ أيضا