موقع التسوق الالكتروني "نون" يعلن عن أهم الانجازات بعد عام على انطلاقته

الخميس 13 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تحتفل "نون"، السوق الرقمية التي انطلقت من الشرق الأوسط، بذكرى مرور عام على إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتمنح المتسوقين أفضل التجارب في عالم التجارة الإلكترونية.  

وباعتبارها أول منصة مستقلة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، شهدت "نون" على مدار العام الماضي نمواً مطرداً لتصبح وجهة مألوفة للتسوق الإلكتروني في المنطقة بتركيزها على مواكبة متطلبات العملاء وتجار التجزئة على حد سواء.

وانطلاقاً من كونها منصة تسوق رقمية رائدة تأسست في المنطقة وللمنطقة، تم تطوير "نون" بالاستناد إلى معارف وخبرات المواهب المحلية الشابة لمواكبة متطلبات التسوق وأساليب الحياة العصرية للعملاء في المنطقة، ويقترن ذلك مع امتلاكها قدرات لوجستية عالية الكفاءة تم تطويرها محلياً لضمان سرعة وموثوقية تسليم المشتريات.      

وبهذه المناسبة، قال محمد العبار، مؤسس نون : "نحن مدينون لعملائنا في المنطقة بتأسيس شركة عالمية المستوى استطاعت خلال فترة قصيرة أن تحمل لواء التميز في تجارب التسوق الإلكتروني المبتكرة لأن العملاء والمنطقة يستحقان الأفضل. لقد حققنا الكثير في عامنا الأول، واستطعنا كسب ثقة العملاء لنصبح منصة التجارة الإلكترونية المفضلة في المنطقة".

وشهدت "نون" العام الماضي نمواً سريعاً محققةً العديد من الإنجازات المهمة، وقد تعاونت مع مجموعة واسعة من الشركات الصغيرة والمتوسطة والموردين والتجار والمشاريع الناشئة لمساعدتهم على زيادة حصتهم في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة. ويمكن للشركات المحلية من جميع أنحاء المنطقة استخدام "نون" (noon.com) لتكون منصتهم الرقمية ومزودهم المعتمد للخدمات اللوجستية بهدف الوصول إلى مزيد من العملاء في ضوء النمو والمكاسب التي تحققها التجارة الرقمية.

وتزاول "نون" نشاطها انطلاقاً من مكتبيها في الرياض ودبي مع وجود خطط للتوسع على المدى المنظور؛ وهي تمكّن شباب المنطقة من المشاركة في الاقتصاد الرقمي المتنامي، حيث يعمل لديها فريق من ألمع المواهب الشابة العربية. ولا تألُ الشركة جهداً في رعاية الابتكار وريادة الأعمال لدعم القدرة التنافسية لشركات المنطقة على مستوى العالم.

وأطلقت "نون" في عامها الأول أيضاً أول حملة تخفيضات لها تحت اسم الجمعة الصفراء خلال شهر نوفمبر الماضي، وحققت هذه الحملة دفعة قويةً للسوق الرقمية بتقديمها باقة حصرية من عروض الشراء والتجارب والمفاجآت المميزة للعملاء. كما أعلنت "نون" الآن عن تخفيضات خاصة لمدة ثلاثة أيام من 12 – 15 ديسمبر الجاري احتفالاً بعيد ميلادها الأول.

وستواصل "نون" في المرحلة المقبلة جهودها لترسيخ مكانتها في صدارة مشهد التجارة الرقمية بالمنطقة عبر تقديم باقة واسعة من المنتجات بأسعار منافسة، فضلاً عن توفير مستويات ممتازة من تجارب العملاء والخدمات اللوجستية.

إقرأ أيضا