موقع التجارة الالكترونية "نون" يطرح خصومات استثنائية في الإمارات مع عروض الجمعة الصفراء

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

انطلقت عروض الجمعة الصفراء من "نون" مع تشكيلة مذهلة من الخصومات الاستثنائية على جميع فئات المنتجات، بما في ذلك الأزياء والجمال والألعاب ومنتجات المنزل والمطبخ والأدوات الكهربائية والكثير غيرها، وذلك لغاية 24 نوفمبر.

وتقدم "نون"، السوق الرقمية التي انطلقت من الشرق الأوسط، أول عروض "الجمعة الصفراء" بالتزامن مع بدء موسم التسوق، لتمنح الزبائن فرصة الاستفادة من خصومات كبيرة بالإضافة إلى العديد من المفاجآت. وإليكم هنا كل ما يلزمكم أن تعرفونه عن عروض "الجمعة الصفراء" على noon.com...

عروض حصرية - تتضمن عروض نوفمبر خصومات حصرية على منتجات علامات تجارية مثل "لوريال" و"فيتبيت" و"اغنر" وخصومات تصل إلى 70 بالمئة على العطور والأزياء والمنتجات المنزلية. وإذا كنتم تتطلعون إلى الاستفادة من أفضل الأسعار على أحدث الأجهزة الإلكترونية، تقدم لكم "الجمعة الصفراء" من "نون" عروضاً لا مثيل لها على أجهزة "آيفون" و"إيربودز" و"سامسونج" و"ماكبوك" وأجهزة التلفزيون.

عروض المفاجآت اليومية - في خطوة استثنائية بكل المقاييس، تقدم "نون" للزبائن" فرصة الفوز بمشتريات جديدة بقيمة 5 آلاف درهم، أو تجارب بقيمة تزيد عن 20 ألف درهم، مقابل 100 درهم فقط. ببساطة، لا يتطلب الفوز سوى قيام أول عميل باختيار العرض المفضل له ودفع 100 درهم عند انطلاق "الجمعة الصفراء".

فوائد من المصارف - يمكن لجميع حاملي بطاقات "فيزا" الاستفادة من مزايا إضافية عند التسوق خلال فترة "الجمعة الصفراء". استخدموا بطاقة فيزا واستفيدوا من خصم بقيمة تصل إلى 100 درهم! أما حاملو بطاقات "بنك المشرق" في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيحصلون على خصم إضافي بنسبة 15 بالمئة، بحد أقصى يبلغ 150 درهماً، على مشترياتهم خلال "الجمعة الصفراء.

باقات هدايا "الجمعة الصفراء" - ستقدم "نون" هدايا مجانية بقيمة أكثر من 1000 درهم على باقات "الجمعة الصفراء" بما في ذلك تذاكر بنصف السعر إلى "كيدزانيا" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، وخصومات على تذاكر "ريل سينما" وفي مطاعم "غاي فييري"، وتخفيضات على مشتريات "نون"، وغيرها الكثير.

ابتسامات اتصالات - ابتداءً من 19 نوفمبر، تقوم "نون" ببيع قسائم بأسعار مخفضة على منصة "ابتسامات" عبر شراكة حصرية مع "اتصالات" خلال "الجمعة الصفراء"- (تطبق الشروط والأحكام).

يلّا! حان وقت التسوق. اختارها، ونوّنها!

إقرأ أيضا