موسم احتفالات مذهل يحوّل "بلوواترز" إلى جزيرة المفاجآت

الأربعاء 12 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تدعوكم "بلوواترز"، الوجهة العصرية الفريدة من "مِراس"، للاستمتاع بأجواء عطلات نهاية العام، مع احتفالية مكلّلة ببياض الثلوج في منطقة "ذا وارف" التي تزهو بألوان الموسم مع تحولها إلى جزيرة المفاجآت. وستتاح أمام المقيمين والزائرين فرصة مذهلة لقضاء أروع الأوقات على الجزيرة اعتباراً من 13 ديسمبر 2018 وحتى 5 يناير 2019.

وتتزين شجرة عملاقة يبلغ ارتفاعها 12 متراً، بألوان شتوية متميزة، لترحب بالزائرين عند المدخل مع عبورهم جسر المشاة الواصل بين جزيرة "بلوواترز" و"ذا بييتش". وفي مواقع معينة في "بلوواترز"، ستهطل الثلوج على مدار اليوم لتحمل معها الضيوف إلى أجواء الشتاء الرائعة. وبين الأشجار المكللة بالبياض، يقام سوق يضم أكشاك متعددة لبيع المنتجات الفريدة، ومنافذ للطعام والشراب، بالإضافة إلى منصات أخرى تقدم عليها عروض الترفيه المباشرة.

ويشارك فندق "سيزارز بالاس بلوواترز" في فعاليات المهرجان من خلال مساحة مخصصة في الهواء الطلق، تحيط بها الديكورات الشتوية، وتقدم فيها قائمة أطباق خاصة بموسم الاحتفالات.

وسيجد متابعو تطبيق إنستغرام فرصة رائعة للمشاركة بفعاليات "بلوواترز" عبر "جدار التجميد" البالغ طوله 4.8 متراً، والذي يتيح لهم التقاط صور لأحبائهم في وضعيات مجمدة مرحة. كما ستتاح الفرصة أمام الضيوف للمشاركة والفوز في مسابقة مثيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والفوز بجوائز رائعة تشمل تذاكر لدخول "ذا غرين بلانيت"، و"منتزه لاغونا المائي"، و"روكسي سينما"، وتذاكر حفلات في "ذا روتاندا سيزرز بالاس بلوواترز"، وبطاقات هدايا من مِراس، والكثير غيرها. 

وسيتمكن الصغار من وضع رسائلهم في صندوق الرسائل العملاق، وتلقي الأجوبة عبر شاشة تفاعلية. كما تتوفر ثلاث محطات عمل مخصصة للصغار؛ إحداها لمساعدتهم على كتابة رسائلهم، بينما تستضيف المحطتان الأخريان ورش عمل لأنشطة صناعة الزخارف الفنية الرائعة، وتزيين كعكات شخصيات خبز الزنجبيل.

وفضلاً عن ذلك، ستقام العديد من العروض المتنقلة المخصصة لجميع الأعمار، وتضم عازفي الجيتار والساكسفون وعروض الأضواء، وغيرها من الأنشطة المتنوعة. وسيحظى الصغار بأوقات رائعة مع أنشطة الرسم على الوجوه وتصاميم البالونات المرحة.

ومع فعالياتها الاحتفالية الفريدة، ستوفر جزيرة المفاجآت فرصة رائعة لقضاء أوقات لا تنسى، للمقيمين والزائرين من مختلف الأعمار.

أخبار مرتبطة