مهرجان دبي للمفروشات يكشف عن أولى "مفاجآت يوم الجمعة"

الخميس 18 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

سيكون عشّاق المفروشات والتصميم والديكور الداخلي على موعد للفوز بصفقات رائعة يوم الجمعة المقبل، حيث أعلن منظّمو مهرجان دبي للمفروشات عن أولى مفاجآت يوم الجمعة، والتي سيقدمها متجر هوم سنتر الرائد في مول الإمارات.

فابتداءً من الساعة 10 صباحاً من يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، سيحصل متسوقو هوم سنتر في مول الإمارات على منتجات بأسعار مخفّضة وبنسب متفاوتة تتراوح ما بين 25 بالمائة حتى 90 بالمائة على بضائع مختارة حتى نفاد الكمّيّة. حيث يقدّم هذا المتجر الرائد تشكيلة واسعة من المفروشات والديكورات والإكسسورات والمستلزمات المنزلية لأصحاب المنازل، سواء عند رغبتهم بتجديد أثاثهم أو الانتقال إلى منزل جديد، أو إضافة لمسات مميزة إلى منازلهم الحالية.

ومن الجدير بالذكر أنّ الدورة الافتتاحية من مهرجان دبي للمفروشات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تحتفي بأفضل ما تقدمه الإمارة من مفروشات وتجهيزات منزلية، وتستمر  الفعاليات والعروض من يوم الخميس 18 أبريل حتى يوم الأربعاء 1 مايو، مما يمنح عشاق الأثاث والديكور والتصميم الداخلي فرصة مثالية للتسوق. كما يُبرز هذا المهرجان الجديد مكانة دبي كمركز  مهم لتجارة المفروشات والأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، ويقدّم برنامجاً حافلاً يعمّ المدينة، شاملاً مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي لا تفوَّت، فضلاً عن الفعاليات والأنشطة وفرص الفوز بجوائز كبرى، مثل تجديد أثاث المنزل أو الفوز بشقة، وذلك طوال مدة المهرجان.

 

إقرأ أيضا

Search form