مهرجان دبي للتسوّق يقدم فعاليات خاصة لعشاق الأزياء والموضة

الأحد 20 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

يمكن لعشاق الموضة التعرف على أحدث وأرقى الأزياء في الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، والذي يقدّم فعاليات وعروضاً ترويجية رائعة في مختلف أنحاء المدينة.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان، على تقديم مجموعة من فعاليات الموضة والأزياء الرائعة التي ستدخل الفرح إلى قلوب محبي الأناقة، ومن بين أبرزها:

  • السفر عبر الزمن مع كارتييه

تنظّم كارتييه أول فعالية جماهيرية كبيرة لها في "دبي مول" لإطلاق ساعة "سانتوس دو كارتييه" يوم 21 يناير، حيث تحتفي هذه العلامة التجارية الراقية بأول ساعة يد تم صنعها في ميزون كارتييه في عام 1904، وذلك في جناح خاص بالقرب من نافورة دبي الشهيرة. يمتاز الجناح بتصميم فريد مستوحى من طائرة دوموزيل التاريخية الشهيرة التي قادها رائد الطيران البرازيلي ألبرتو سانتوس دومون، ويشتمل على سلسلة من غرف التجارب الرائعة، حيث تتاح للزوار تجربةً مختلفة وفرصةً لسماع صوت محرك طائرة سانتوس وبعض التسجيلات للتغطية الإعلامية لتجارب الطيران الأولى، بينما يشعرون بنسيم الهواء وكأنهم يحلقون على متن الطائرة. تستمر هذه الفعالية في دبي مول من 21 حتى 26 يناير.

  • عروض التسوّق المسائية في مول الإمارات

عروض التسوّق المسائية هي مبادرة جديدة من مهرجان دبي للتسوّق تجري كل يوم أربعاء، حيث يمكن للمتسوقين الإستفادة من العروض الترويجية التي تنظمها المتاجر المشاركة في مركز تسوّق معيّن كل أسبوع. وفي يوم الأربعاء 23 يناير القادم، يمكن للمتسوقين التوجّه إلى مول الإمارات والاستمتاع بمجموعة من العروض الإضافية الرائعة مثل الهدايا المجانية مع المشتريات. وتشمل العلامات التجارية المشاركة "ماركس آند سبنسر" و"نوتيكا" و"تشارلز آند كيث" و"تومي هيلفيغر" و"ديزل"، كما تقدّم متاجر "ماكسمارا" و"كارين ميلن" عروضاً إضافية على منتجاتها.

  • تجربة مختلفة من تيفاني آند كو

سوف تُسعِد علامة الحليّ والمجوهرات والمنتجات الراقية "تيفاني آند كو" زوار متجرها في مول الإمارات بتجربة جديدة في جناح خاص أقيم مقابل متجرها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الألعاب واحتساء الشاي والقهوة والأطعمة الخفيفة باللون الأزرق المميز لعلامة "تيفاني آند كو"، والتي سيستمر تقديمها طوال الفعالية يوم الأربعاء 23 يناير.

  • الموضة وخفة اليد من جيفنشي

تستضيف دار الأزياء الفرنسية "جيفنشي" أمسية ممتعة في متجرها بـمول الإمارات يوم 23 يناير، مع فعاليات مرحة مثل عروض خفة اليد وغيرها اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً. كما تستضيف العلامة التجارية الفاخرة التي تصمم ملابس المشاهير في أنحاء العالم فنّاناً متخصصاً في الرسم على اليد.

  • مصنوعات فنية في السوق الموسمي

يعود السوق الموسمي للعام السادس على التوالي بمجموعة مميزة من المشاركين تشمل العديد من المصممين الناشئين والعلامات المحلية المستقلة مع علامات تجارية عالمية مختارة، وذلك اعتباراً من 24 يناير في حديقة البرج وسط مدينة دبي. ويمكن للسكان والزوار اغتنام الفرصة لشراء قطع فنية فريدة وسلع من إنتاج حرفيين وأصحاب مواهب محليين، في السوق الذي يقام في الهواء الطلق ويحظى بشعبية واسعة في دبي.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.

أخبار مرتبطة