مفاجآت صيف دبي تنطلق بعروض وتخفيضات مميزة

الأربعاء 20 يونيو 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" عن الفعاليات والعروض المشوقة التي ستقام خلال اليوم الأول لمفاجآت صيف دبي، أحد الفعاليات المميزة ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يصادف 22 يونيو الجاري.

ولإنطلاقة حماسية حدث المفاجآت، ستقوم ست من مراكز ماجد الفطيم العقارية بتقديم تخفيضات كبرى تستمر لمدة 12 ساعة، مما يتيح للمتسوقين فرصة الحصول على خصومات تبدأ من 25٪ وحتى 90٪ فضلاً عن الاستمتاع بالجوائز الحصرية والعروض الترويجية والعروض الترفيهية. ولمحبي التسوق، يمكنهم زيارة مول الإمارات من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحاً وذلك خلال يوم الافتتاح. بالإضافة لذلك، سيحصل الزوّار على فرصة للفوز بجائزة مذهلة قيمتها 50 ألف درهم تمنح الفائز الفرصة للاستمتاع بالتسوق في أي من مراكز ماجد الفطيم خلال مفاجآت صيف دبي، وذلك عند إنفاق 300 درهم خلال يوم الافتتاح.

وتضم قائمة مراكز التسوق المشاركة: مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر الشندغة.

وستضمن أبرز الفعاليات التي ستقام في مول الإمارات خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية: ساعات العمل الممددة والصفقات اليومية وظهور الشخصية المفضلة مدهش. وخلال عطلة نهاية الأسابيع القادمة، ستتوفر عروض وتجارب إضافية في وجهات تسوق أخرى في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك سيتي ووك، وابن بطوطة مول، وسيتي سنتر ديرة، وذا أوتليت فيليدج، وسيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول.

ويعود عالم مدهش بدورته 19 ليقدم للزوار المشاركة في "عجلة الحظ" للحصول على فرصة الفوز بقسيمة جومبو إلكترونيكس بقيمة تصل إلى 5،000 درهم إماراتي. كل ما على الزوار فعله هو إنفاق 500 درهم في عالم مدهش للحصول على تذكرة تمنحهم فرصة لتدوير العجلة والحصول على جوائز قيمة.

ويمكن للعائلات والأطفال التمتع بعروض شيقة في ابن بطوطة مول من ضمنها عرض "باني يو بلو أب ذا كاروتس" الترفيهي المليء بالمغامرات والتشويق في قالب فكاهي، وذلك من أداء الثنائي "باغز باني" و"دافي داك"، بالإضافة إلى عرض "دافي داك في الصحراء" الذي سيعرض مغامرات دافي المضحكة. ويمكن للزوار الاستمتاع أيضاً بعرض "ماي ليتل بوني لايف" وعرض "ستيلت بابييتر" في سوق التنين 2. وسيستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرض "نو هيد مان" في حين يمكن لزوار سيتي ووك وذا أوتلت فيليدج الاستمتاع بعرض "لي باليرين ستيل تياترو"، ويمكن للعائلات المتوجهة إلى السيف وبوكس بارك مشاهدة عرض "بالون تويسترز" ولأولئك الذين يسعون للاستمتاع بليلة مليئة بالضحكات يمكنهم مشاهدة العرض الأول من "مصنع الضحك" لهذا الموسم والذي سيستمر من يونيو إلى سبتمبر في سينارا، نخلة جميرا وموفنبيك بيتش ريزيدنس. ستقوم مجموعة مميزة من نجوم الكوميديا من برامج تلفزيونية تُعرض في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية برسم الابتسامة على وجوه الجماهير طوال الصيف.

وسيتمكن المقيمون والزوار من التوجه إلى لا بيرل لمشاهدة عرض مذهل حيث يقدّم منظموه تخفيضاً كبيراً بنسبة 50% على أسعار التذاكر. وهواة الألعاب الإلكترونية على موعد مع فعالية مميزة في "منطقة الألعاب" الخاصة في دبي مول طوال فصل الصيف حيث ستتاح لهم فرصة اللعب بأحدث جهاز بلاي ستيشن والتنافس على جوائز مميزة. وفي كل يوم، يمكن للمتسابقين التنافس في "لعبة فيفا" أو "ستريت فايتر" من أجل فرصة الفوز بقسيمة شراء من بلاي ستيشن، كما سيتأهل أربعة فائزين كل يوم إلى النهائيات لمنافسة شخصية عالمية بارزة في مجال الألعاب الإلكترونية في "تحدّي بلاي ستيشن النهائي". ويمكن للعائلات التوجه إلى وايلد وادي والحصول على عروض قيمة على تذاكر الدخول والمطعام بسعر 249 درهماً للشخص الذي يزيد طوله عن 110 سم، و149 درهماً فقط لمن هم دون ذلك وهذا يشمل وجبة مجانية.

ولحماس أكثر على مستوى المدينة خلال الصيف، سيكون لدى ستة متسوقين محظوظين فرصة الفوز بجائزة كبرى وهي سيارة إنفينيتي Q50. سيتمكن المتسوقين من المشاركة بهذا السحب عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم إماراتي في مراكز التسوق المشاركة *للحصول على قسيمة للاشتراك بالسحب، سيتم اختيار فائز واحد كل يوم سبت على مدار ستة أسابيع خلال مفاجآت صيف دبي.

*مراكز التسوق المشاركة وتواريخ السحب: مركز البستان، مركز الغرير، المزهر مول، الملا بلازا، برجمان، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، دبي اوتلت مول، مركز الكرامة، المدينة مول، الواحة مول، الريف مول، ذي مول، مركز تايمز سكوير، ويست زون مول – الخيل، ويست زون مول – المزهر.

تعتبر "مفاجآت صيف دبي" جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي بدوره يضم مهرجانات تسوّق كبرى، وإطلاق مجموعات موسمية جديدة للأزياء، وتخفيضات كبرى لمدة 3 أيام، وتجارب تسوّق حصرية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ داعماً رئيسياً لاقتصاد دبي.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمفاجآت صيف دبي كلاً من: طيران الإمارات، وماجد الفطيم العقارية، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي فيستفال سيتي مول، ونخيل مولز، ودبي مول،  وسوق دبي الحرة، وإينوك، وميركاتو، ومراس، واتصالات.

يرجى زيارة الموقع www.dubaisummersurprises.com أو متابعة حسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة آخر المستجدات والمعلومات.

إقرأ أيضا