مراكز تسوق "ماجد الفطيم" تقدم تخفيضات كبيرة خلال فعالية 12 ساعة تسوق حصرية في انطلاقة مهرجان مفاجآت صيف دبي

الأربعاء 20 يونيو 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وبالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن فعالية 12 ساعة تسوق حصرية بمناسبة انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي في 22 يونيو. وسيتمكن زوار مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم": مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، ومردف، ومعيصم، والشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء  من الحصول على المنتجات بتخفيضات كبيرة تصل إلى 90 بالمائة خلال هذه الفعالية. وبهدف استغلال هذه الفرصة واتقان فن التسوق كالمحترفين، إليك بعض الإرشادات والنصائح للاستمتاع بأفضل تجربة تسوق خلال هذه الفترة المميزة من التخفيضات:

الاستعداد للتسوق وعدم إضاعة الوقت

هل تبحث عن الملابس والأحذية التي تناسب اطلالتك لهذا الموسم؟ يعتبر التخطيط من الأمور الهامة في تجربة التسوق، لذا لا ضير من معرفة المكان الذي ترغب بالتسوق منه والعروض التي توفرها المتاجر المختلفة من خلال زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بمول الامارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، ويمكن كذلك الحصول على كافة المعلومات التي تحتاجها فيما يتعلق بالتسوق من خلال تنزيل التطبيقات الذكية الخاصة بكل من "مول الامارات" و"سيتي سنتر".

كيفية الوصول

هناك خيارات كثيرة للتغلب على ازدحام الطرقات واختصار الوقت والجهد، فهناك محطة مترو تتصل مباشرة بمول الإمارات، كما يوجد خدمة الحافلات المتوفرة من المحطات القريبة من كل من سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة. كما توفر هذه المراكز خدمة الحافلات المجانية لنقل السياح من وإلى أبرز الفنادق في دبي. يمكن التواصل مع مكاتب خدمة العملاء لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الخيارات البديلة. كما يمكن الاستفادة من خدمة ركن السيارات، أو استخدام المواقع المخصصة لسيارات التكسي في مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم.

التسوق بصحبة الأصدقاء أو العائلة

توفر تجربة التسوق برفقة الأصدقاء والعائلة متعة وشعوراً أقوى بالتواصل، إذ يساهم الأصدقاء في كسر الروتين، واختيار وتجربة القطع والملابس المختلفة أو للاستمتاع باستراحة واحتساء كوب من القهوة. ويعتبر ارتداء حذاء وملابس مريحة من الأمور الهامة خلال التجول للشراء، إذ لا يمكن التسوق من متجر لآخر عند الشعور بألم القدمين بسبب ارتداء حذاء غير مريح.

استكشاف المراكز والتعرف عليها قبل زيارتها

يمكن تنزيل التطبيقات الرسمية الخاصة بكل من مول الإمارات ومراكز سيتي سنتر من متجر آبل أو أندرويد للتعرف على أفضل عروض التسوق والطعام والترفيه مباشرة عبر الهاتف الجوال. وعند الوصول إلى هذه المراكز، يمكن الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكية (واي فاي) عبر خدمة MallConnect، واستخدام محدد مواقع المتاجر للحصول على كافة المعلومات والخيارات المتوفرة في مختلف خيارات التسوق وتجارب الطعام الشهية. لا تدع مقاسات الملابس والأحذية تعكر من صفو تجربة التسوق، إذ يوفر التطبيق خدمة تحويل مقاسات الملابس والأحذية. لا تقلق إذا نفدت طاقة بطارية الهاتف الجوال خلال تسوقك في مول الإمارات، او سيتي سنتر ديرة، او سيتي سنتر مردف، إذ يمكن استعارة شاحن هاتف جوال من مكتب خدمة العملاء.

التسوق براحة

لا تزعج نفسك بعناء حمل حقائب أكياس التسوق الثقيلة التي تزيد مع كل متجر جديد تزوره، إذ يوفر مول الإمارات خدمة التسوق براحة التي تتيح للمتسوقين ترك حقائب التسوق عند نقاط خدمة "تسوقوا براحة" المنتشرة في المركز والاستمتاع بتجربة تسوق أكثر راحة ومتعة. وعند تسليم المشتريات، سيتم إغلاق وتخزين الأكياس، وإضافة بيانات الاتصال الخاصة بالمتسوق لاستلامها فيما بعد، حيث سيتم توصيل هذه المشتريات مجاناً للمكان الذي يختاره العملاء وفي الزمان الذي يحددونه عبر تطبيق الهاتف الذكي أو من خلال الاتصال بفريق التوصيل قبل 15 دقيقة من مغادرتهم للمركز. ويمكن أيضاً للمتسوقين طلب التوصيل إلى المنزل أو الفندق باستخدام تطبيق مول الامارات مقابل 30 درهما عند اختيار خدمة التوصيل في اليوم ذاته، و18 درهما للتوصيل في اليوم التالي.

الاستفسار عن الخدمات الأخرى المتاحة

اذا كانت زيارتك بصحبة اطفال او كنت ترغب في سحب النقود وتريد ايقاف السيارة بسرعة خلال ساعات التخفيضات فيمكنك الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي توفرها هذه المراكز. فعلى سبيل المثال، يمكن التسجيل في الخدمة المتميزة التي يوفرها مول الامارات لإيقاف السيارات من خلال الموقع الالكتروني للمركز او مراجعة اقرب مكتب لخدمة العملاء للسؤال عن اقرب جهاز صراف آلي او مرافق العناية بالرضع، او خدمة عربات الأطفال، او المصليات المتوفرة في مراكز التسوق.

أخذ قسط من الراحة

يمكن أن تكون عملية التسوق أمراً متعباً ومجهداً؛ لذا احرص على اخذ قسط من الراحة تجدد خلاله طاقتك عبر تناول وجبة سريعة في أحد الخيارات المتنوعة الموجودة في ردهة المطاعم. ويمكن للراغبين بالاستمتاع بالاستراحة لفترة أطول، زيارة السينما قبل العودة لمواصلة التسوق مرة أخرى.

وعقب النجاح الكبير الذي شهدته فعالية 12 ساعة تسوق حصرية التي نظمتها مراكز تسوق ماجد الفطيم السنة الماضية، ستوفر المتاجر المشاركة هذه السنة تخفيضات كبيرة تصل إلى 90 بالمائة حتى نفاد الكمية. وسيتمكن المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم في أي من مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم من المشاركة في السحوبات التي تنظم كل ساعة خلال فترة التخفيضات، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في السحب للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف درهم، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ في اليوم ذاته، عند منتصف الليل.

وستتواصل أجواء البهجة على مدار الشهر مع العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفقرات الاستعراضية، إلى جانب فرص الفوز بجوائز قيمة التي توفرها مراكز تسوق "ماجد الفطيم" بهدف تجسيد رؤية الشركة الرامية إلى توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي.

أخبار مرتبطة