مجموعة لاندمارك تعلن عن شراكة حصرية بين "شكراً" و"كريم"

الأحد 25 مارس 2018
جده - مينا هيرالد:

أعلنت مجموعة "لاندمارك" الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، عقد اتفاقية شراكة بين "شكراً"، برنامج الولاء التابع لها؛ و"كريم"، تطبيق نقل الركاب الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان لتقديم حوافز جذابة للركاب.

وفي إطار الشراكة، سيتنسى لمستخدمي "كريم" ربط حساباتهم مع برنامج مكافآت "شكراً" لاسترداد 1.5٪ من نقاطهم في كل مرة يسافرون فيها مع "كريم". وعلاوة على ذلك، سيتمكن أعضاء "شكراً" من كسب نقاط مضاعفة قابلة للاستبدال بأكثر من مليون منتج عبر 50 علامة تجارية في المنطقة حتى 31 مارس.

ويستفيد من هذه الشراكة عملاء "شكراً" و"كريم"، مما يساعد الطرفين على استقطاب المزيد من العملاء وتعزيز ولائهم عبر الحوافز المتميزة التي يقدمانها.

وفي هذا السياق، قال فيبين سيثي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في مجموعة لاندمارك: "يجسد تقديم القيمة الإضافية لعملائنا أولوية قصوى بالنسبة لنا. وقد أصبح برنامج ’شكراً‘ جزءاً محورياً من فلسفة أعمالنا التي تركز على العملاء أولاً، ونتطلع قدماً لتقديم تجربة فريدة لأعضائنا عبر هذه الشراكة".

من جانبه، قال أديب سمارة، مدير الشراكات في "كريم": "انطلاقاً من موقعنا كشركة قائمة على أحدث التقنيات، نبحث باستمرار عن سبل مبتكرة لتسخير خبرتنا بالمنطقة لتقديم الخدمات عالية القيمة لعملائنا، وهذا بالتحديد ما نأمله من خلال شراكتنا مع مجموعة ’لاندمارك‘".

وتأتي شراكة "لاندمارك" مع "كريم" بمثابة الإضافة الأحدث إلى قائمة شراكات المجموعة المتنامية، وتأكيداً على حرصها الدائم على تقديم أوسع الفرص الممكنة لعملائها، لاسيّما أن برنامج "شكراً" أصبح اسماً معروفاً وعلامة تجارية عصرية تشتهر بتقديم أروع المكافآت التي تتجاوز عالم التسوق. وعبر هذه الشراكة المدفوعة بأحدث التقنيات الرقمية، يحصل أعضاء البرنامج على مكاسب مضاعفة عبر تنقلهم بواسطة "كريم" ولدى التسوق في متاجر العلامات التجارية المفضلة لديهم.

أخبار مرتبطة