مارينا مول أبوظبي يستقطب مجموعة من المتاجر العالمية

الثلاثاء 05 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

افتتح مارينا مول أبوظبي مجموعة جديدة من أكبر الماركات والعلامات التجارية العالمية، وذلك في إطار خطة المركز التجاري في أبوظبي الهادفة إلى توفير تجارب تسوق جديدة ومبتكرة للمتسوقين.

وقد تم بنجاح افتتاح متجر علامة "ديور فرغرانس Dior Fragrance" مقابل منطقة نصب الماموث التاريخي في مارينا مول أبوظبي، والذي يمثل أول متجر من نوعه في الشرق الأوسط متخصص بالعطور من دار الأزياء الفرنسية العريقة. وأضاف مارينا مول نخبة من أكبر العلامات التجارية العالمية هذا العام ومن بينها "دويل Dwell" المتخصص بالأثاث المنزلي العصري، وفرع خاص من "نسبريسوNespresso" العلامة التجارية السويسرية المعروفة عالمياً والتي تشتهر بتوفير نكهات متعددة ومتميزة من القهوة، ومتجر "أسبينال أوف لندن Aspinal of London “، والذي يعتبر من أشهر العلامات التجارية البريطانية المختصة بأسلوب الحياة والتي تقدم منتجات عصرية وكلاسيكية لكل من النساء والرجال لتوفر أحدث التشكيلات المعاصرة في عالم الموضة والإكسسوارات. بالإضافة إلى استضافة أكبر متجر لمحلات زارا في العاصمة الإماراتية، ومجموعة من الأسماء الجديدة التي ستنضم إلى سلسلة المحلات التجارية في مول العاصمة العريق.

وافتتحت "دويل "DWELL، الإسم التجاري العالمي الذي يجمع في رحابه أرقى المفروشات والأثاث المنزلي، متجرها في مارينا مول أبوظبي بتصميم يعكس المفهوم الجديد والعصري للعلامة التجارية، وتوفر مجموعة من الحلول التي تنسجم مع مختلف أذواق العملاء المتعلقة بفنون التصميم الداخلي للمنازل والتي تحمل أسماء نخبة من أشهر المصممين العالميين.

يؤكد افتتاح المحلات التجارية الجديدة في مارينا مول أبوظبي على مكانته كوجهة رائدة في العاصمة للتسوق والمطاعم والترفيه، والتي تحتضن تحت ظلها أكثر من 400 محل تجاري ومركز للخدمات ضمنمجموعة من مرافق التسوق، وتلك التي تستهدف مختلف شرائح السوق وتشمل تشكيلة متكاملة من المطاعم والمقاهي، وأشهر الأسماء العالمية في عالم الأزياء و التجزئة، والصحة والجمال، والأثاث المنزلي والإلكترونيات.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد مارينا مول أبوظبي لاستضافة نخبة أخرى من عمالقة العلامات التجارية العالمية قريباً في هذا العام، ومن بينها علامة Vogue Fitness للياقة البدنية و E-City للإلكترونيات، و Zara Homeللأثاث المنزلي والذي سينتقل إلى المتجر الرئيسي الجديد داخل المول.

وفي تصريح له قال طارق تهامي، مدير عام مارينا مولي أبوظبي: "مازال مارينا مول أبوظبي الوجهة الرئيسية للتسوق وأنماط الحياة في العاصمة وأحد أبرز المعالم التجارية في أبوظبي. ويشكل افتتاح العلامات التجارية الجديدة في المول هذا العام إضافة نوعية إلى مجموعة المحلات التجارية التي يحتضنها مارينا مول أبوظبي، مما يوفر للمتسوقين تجربة تسوق غير مسبوقة في العاصمة أبوظبي.

Search form