ماركة تفتتح الفرع الثاني لعلامة "دين فان" في "دبي مول غاليري لافاييت"

الثلاثاء 31 يناير 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت ماركة، (ش.م.ع.)، أول شركة مساهمة عامة تركز أنشطتها على قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح الفرع الثاني لعلامة المجوهرات الفرنسية الراقية "دين فان" في "غاليري لافاييت" بدبي مول.
وقال شاهين دومينغو، المدير التنفيذي لقسم الرياضة والأزياء والتجميل في ماركة: "يسر ماركة أن تعلن عن افتتاح الفرع الثاني لعلامة "دين فان" في "غاليري لافاييت" من أجل تعزيز وجود هذه العلامة الفرنسية الراقية في المنطقة، من خلال إبرازها مجددًا في واحد من أشهر مراكز التسوق في العالم. إن تدشين الفرع الجديد يحتفي بالمساعي الطموحة لعلامة "دين فان" لتلبية احتياجات عشاق المجوهرات في دبي، ونتطلع إلى أن تصبح منتجاتها من السمات الرئيسية في غاليري لافاييت".
وأضاف دومينغو: "إن هذه الخطوة تأتي بعد النجاح الذي حققه فرع "دين فان" في "سيتي ووك"، حيث دشنت هذه العلامة التجارية بداية رحلتها في دبي. واعتمادًا على الشهرة التي حققتها بفضل تصاميمها الرائعة، ستمثل "دين فان" جانبًا مهماً من محفظة ماركة للموضة في الإمارات العربية المتحدة ".
وبصفتها إحدى العلامات الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، تقدم "دين فان" طيفًا واسعًا من قطع المجوهرات المصممة بحرفية عالية وبشكل فريد، وتكون جميعها موجهة للمرأة المستقلة بروحها الحرة للتزين بها في مختلف الظروف والمناسبات اليومية. وتكون إبداعات العلامة مستوحاة أساسًا من الأشكال المربعة والدائرية، كما تشتهر بنهجها الحديث في عالم المجوهرات الحصرية الأنيقة التي لا يمكن للمرأة في العصر الحديث الاستغناء عنها.
ويعزى الفضل في تأسيس هذه العلامة إلى جان دين فان في باريس في العام 1965، وانبثقت من الرغبة المخلصة الهادفة إلى تحديث الرموز القديمة من المجوهرات الراقية، ولتعزيز رؤيته التي كان يطمح من خلالها إلى تقديم قطع خالدة التي تعكس رغبات المرأة المعاصرة. ومنذ ذلك الحين، برزت تشكيلات "دين فان"، لتصبح بمثابة "الروح الحرة للمجوهرات الفرنسية".

Search form