ماجد الفطيم تعلن عن شراكة لإطلاق أكبر منشأة ترفيهية داخلية للتزلج في العالم في الصين

الأربعاء 05 سبتمبر 2018
Dubai - مينا هيرالد:

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم بأنها ستقدم خدمات استشارية في مجال التصميم والتطوير لمنتجع "وينتاستار شنغهاي"، أكبر منتزه تزلج داخلي في العالم تديره شركة التطوير العقاري والترفيه "كي أو بي ليمتد"، المدرجة في بورصة سنغافورة والمزود الرائد للحلول الفاخرة في مجالات أسلوب الحياة والعقارات والضيافة. ويمثل المشروع الذي تديره شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه أول دخول للشركة إلى السوق الدولية خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو أول مشروع داخلي للأنشطة الترفيهية الثلجية في الصين.

ويستند هذا الإعلان إلى خبرات شركة ماجد الفطيم في سكي دبي، أول وجهة تزلج وأنشطة ثلجية داخلية في الشرق الأوسط. وتستقبل سكي دبي مليون زائر سنويًا، وكانت قد فازت بجائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم" لعامي 2016 و2017 من قبل جوائز التزلج العالمية. وترسيخًا لمكانتها كواحد من أكبر مطوري ومشغلي منشآت الترفيه الثلجي في العالم، أطلقت ماجد الفطيم في عام 2017 أول منتجع تزلج داخلي في أفريقيا في سكي مصر، وتعمل حاليًا على تطوير سكي السعودية، ومنتجع ثلجي في عُمان، كما ستقوم بتشغيل منتجع ثلجي في أبوظبي في ريم مول المرتقب.

ومن خلال شراكتها مع وينتاستار شنغهاي، توسع شركة ماجد الفطيم حضورها الدولي وتعزز بسرعة مكانتها الرائدة في صدارة القطاع. ويمتد منتجع وينتاستار شنغهاي للتزلج المستوحى من جبال الألب، على مساحة 90,000 متر مربع، وسيضم ثلاثة منحدرات تزلج ذات درجات صعوبة متفاوتة، تشمل منحدرًا يتوافق مع المعايير الأولمبية للتدريب. وأما بالنسبة لغير المتزلجين، فسيضم المنتجع 25 وجهة من ألعاب الثلج.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للمشاريع: "نحن سعداء بالعمل مع شركة ’كي أو بي ليمتد‘ لتقديم خبراتنا العميقة في تطوير ما سيصبح واحدًا من أعظم المنشآت الترفيهية الثلجية الداخلية في العالم. تؤكد هذه الشراكة على المعرفة والخبرات الواسعة لشركة ماجد الفطيم في تصميم وتطوير وتشغيل المنشآت الترفيهية الثلجية الداخلية التي من شأنها تغيير تفضيلات العملاء. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستمثل بداية لحضور دولي واسع عندما يتعلق الأمر بمرافق الترفيه الثلجي في الأماكن المغلقة".

ومن جانبها قالت أونغ تشيه تشينغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كي أو بي ليمتد": "سيساعد سجل شركة ماجد الفطيم الناصع في تعزيز رؤية وينتاستار شنغهاي بتقديم ألعاب ثلج وتزلج داخلي آمنة ومتطورة تكنولوجيًا ورفيعة المستوى في الصين. وباعتبارنا شركة سنغافورية على دراية بالثقافة الصينية، ولدينا سجل دولي قوي في تطوير مفاهيم جديدة في السوق، نأمل في العمل مع ماجد الفطيم وشركاء أجانب آخرين من أجل تقديم تجارب جديدة للمستهلكين الصينيين".

وتضم محفظة شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه حاليًا 127,000 متر مربع من منشآت الترفيه الثلجية العاملة والمقبلة، مما يرسخ مكانتها كشركة مختارة في مجال خدمات الترفيه الثلجي الداخلية حول العالم.

أخبار مرتبطة