"ماجد الفطيم" تطلق أحدث موقع لإقامة الفعاليات الخارجية في دبي

الأربعاء 12 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، أحدث وجهة لإقامة الفعاليات الخارجية في الهواء الطلق لمدينة دبي في وجهتها البارزة المرتقبة متعددة الاستخدامات "تلال الغاف"، وذلك من خلال استضافة العرض الأول لفيلم الأبطال الخارقين "أكوامان".

ومن المنتظر أن يستضيف "مركز الفعاليات" المطل على بحيرة "لاغون الغاف"، أجندة من الأحداث والفعاليات الاجتماعية والثقافية والترفيهية، بدءاً من موسم الشتاء الحالي. وتعاونت شركة "ماجد الفطيم العقارية" مع شركة "وارنر برذرز" لإقامة عرض خارجي في الهواء الطلق لأحدث إصدارات الأخيرة من سلسلة أفلام الأبطال الخارقين من عالم "دي سي" السينمائي الموسّع، يمثّل باكورة الأحداث التي يحتضنها مركز الفعاليات.

وأقيم العرض الأول لفيلم "أكوامان" يوم الثلاثاء 11 ديسمبر، كما ينطلق في دور السينما بجميع أنحاء دولة الإمارات ابتداء من يوم غد الخميس 13 ديسمبر.

وبهذه المناسبة، قال هوازن اسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع المدن المتكاملة في شركة "ماجد الفطيم العقارية": "يعتبر هذا الحدث فرصة مميزة لجذب الجمهور إلى هذه الوجهة المرموقة واستضافتهم فيها لأول مرة، خاصة في وقت نستعد فيه لافتتاح متنزّه "ذا بارك" وقرية العرض والمرحلة الأولى من بحيرة "لاغون الغاف" العام المقبل."

وأضاف: "تم تصميم المسطحات والمساحات الخضراء في مركز الفعاليات ليتيح مكاناً مثالياً لإقامة الفعاليات الترفيهية في الهواء الطلق، ليشكّل جزءاً مهماً وحيوياً من منطقة سكنية في قلب "تلال الغاف" من شأنها أن تتيح لسكانها معيشة راقية على نمط المنتجعات".

وعند افتتاحه، من المقرّر أن يستضيف مركز الفعاليات أجندة منتظمة من الفعاليات والأحداث المجدولة، إلى جانب قرية للعرض مشتملة على ستّ فلل فاخرة ومنازل تاون هاوس ومنزل بنغالو، فضلاً عن مركز تلال الغاف للمبيعات. وستعرض هذه المنازل النموذجية التصاميم العصرية والتقنيات الذكية ومزايا الاستدامة التي سوف تتاح للقاطنين في الوجهة، كألواح الطاقة الشمسية المركبة على الأسطح وفلاتر المياه المدمجة لتوفير مياه الشرب مباشرة من الحنفيات.

ويمتدّ القسم الأول من الشاطئ 120 متر على امتداد "بحيرة الغاف" بمحاذاة مركز الفعاليات. ومن المقرّر ملء 15،000 متر مربع من مساحة هذه البحيرة الترفيهية في مرحلتها الأولى، من أصل 70,000 متر مربع هي المساحة الكلية النهائية للبحيرة الصالحة للسباحة عند اكتمالها.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع وجهة "تلال الغاف" يمتد على مساحة تبلغ ثلاثة ملايين متر مربع ويقع عند تقاطع شارع حصة وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، وهو عبارة عن مشروع يتمّ تشييده على مراحل ويشتمل على أكثر من 6,500 مسكن سوف تتاح للبيع بنظام التملّك الحرّ، وتتراوح بين الشقق ومنازل تاون هاوس ومنازل البنغالو وصولاً إلى الفلل الكبيرة الفاخرة.

ويمكن للجمهور الاطلاع على مخططات "تلال الغاف" بمزيد من التفاصيل عن طريق التفضّل بزيارة مركز ماجد الفطيم للمبيعات في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

أخبار مرتبطة