لا مير تواصل احتفالها بمهرجان دبي للمأكولات

الإثنين 04 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

تتواصل احتفالات "لا مير"، وجهة الحياة العصرية على الواجهة المائية من "مِراس"، بعنوان "عيشوا أجواء الشاطئ: تذوقوا طعم الحياة"، الذي يعكس تصاميم الوجهة المميزة ومفاهيمها المبتكرة لتناول الطعام في الهواء الطلق خلال موسم مهرجان دبي للمأكولات.

وتواصل "لا مير" استضافة تجارب تناول الطعام التي لا تُنسى في الشرفات الشاطئية الجميلة حتى تاريخ 9 مارس، وتدعو زوارها لتذوق نكهات أطباقهم المفضلة، مع استمتاعهم بالمناظر الخلابة المطلّة على ساحل الخليج العربي. وتشتمل قائمة المحلات المشاركة كل من "مطبخ الشرق الأوسط"، "ميابي"، و "بادو شاينيز"، و "تريج كافيه"، و "ستريت ستايل باي جوسيب"، و "مكان"، و "بير برجر"، و "ستيكانجي"، و "موتوماشي"، و "بوم دو بان"، و "سلاب".

وتفتح الشرفات الشاطئية التي تتميز بإطلالتها الفريدة على شواطىء "لا مير نورث" و "لا مير ساوث"، أبوابها  من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام مهرجان دبي للمأكولات. إذ يمكن للزوار حجز شرفاتهم الشاطئية الحصرية والاستمتاع بالنسائم البحرية العليلة، وتذوق أشهى الأطعمة المتميزة في الهواء الطلق برفقة العائلة والأصدقاء.

ولإضافة مزيد من الفرح، تقدم مجموعة من المطاعم المختارة تشكيلة من المفاجآت لضيوفها في الساعات 4:00 و6:00 و8:00 من مساء كل يوم خلال أيام المهرجان. تضم قائمة المطاعم "أوش"، و "ميل توب"، و "لو بان كوتيديان"، و "بي إف تشانغز".

ويمكن للراغبين باختبار مذاقات الطعام الشهية، استكشاف تشكيلة من العروض المتميزة في مطاعم ومقاهي الوجهة، مثل "ميابي" و "ستريت ستايل باي جوسيب".

كبا قهوة

نبذة                  سلسلة المقاهي العالمية، بنكهاتها العربية التي يتكامل فيها مذاق القهوة والشاي والكاكاو مع تشكيلة منتقاة بعناية من الأطعمة والحلويات المتميزة بلمستها المحلية الفريدة.

عرض خاص      تقدم "كبا قهوة" خلال مهرجان دبي للمأكولات، نسختها المحدودة الجديدة من لاتيه الزعفران، القهوة الإيطالية الخاصة الممزوجة بطريقة طبيعية مع الزعفران.

الموقع              لا مير ساوث

لندن ديري كافيه

نبذة                  تشتهر "لندن ديري كافيه" بعروضها من الآيس كريم الممتاز المحضر باستخدام أفضل المكونات، كما تقدم تشكيلة متنوعة من نكهات الشوكولا، والساندويشات، والحلويات، والقهوة العضوية المحمصة والمخمرة على يد رواد صناعة القهوة في العالم، والكثير غير ذلك.

عرض خاص      يمكن للضيوف الاختيار بين تشكيلة من العروض الحصرية التي تشمل إحدى مشروبات "لندن ديري كافيه" الخاصة، مع فوندان الشوكولا ومغرفة من الآيس كريم من اختياركم مقابل 50 درهماً، أو الاستمتاع بوجبة من البيتزا مع البطاطا المقلية والمشروب الغازي مقابل 70 درهماً.

الموقع              لا مير نورث

ميابي

نبذة                  يفخر مطعم "ميابي" الياباني ذي اللمسة الكورية العصرية بقائمة طعام فاخرة تشمل السلطات، والوجبات الخفيفة والساندويشات، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة منتقاة من النودلز والشوربات والأطباق الساخنة.

عرض خاص      خلال الفترة بين 1 و 6 مارس، يمكن للزوار المشاركة في ورش عمل السوشي الحصرية، خلال استمتاع صغارهم بالأنشطة الممتعة للرسم على الوجوه.

الموقع              لا مير ساوث

سلاب

نبذة                  يركز مطعم "سلاب" التقليدي على مكونات التحضير عالية الجودة والعضوية الطبيعية ومنتجات المزارع الطازجة، ويقدم عروضاً متنوعة من الأطباق النباتية وغير النباتية، والمشروبات والعصائر والكوكتيلات المبتكرة.

عرض خاص      خلال الفترة بين 3 و 5 مارس، يمكن للراغبين بتناول الطعام تذوق قائمة الأطباق الخمسة المستوحاة من جولة الطاهي عمر رودريغز العالمية، بدءاً بتشكيلة الأسماك الرائعة المختارة من اليابان، وتذوق الأطباق الفرنسية الرائعة، ونكهات الشرق الأوسط الشهية، وختاماً بمذاق إلى حلويات البيرو اللذيذة.

الموقع              لا مير نورث

ستريت ستايل باي جوسيب

نبذة                  مطعم إماراتي عصري يضفي لمسته المحلية على النكهات الآسيوية الشهية.

عرض خاص      خلال مهرجان دبي للمأكولات، يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بقائمة طعام شهية بقيمة 85 درهماً تشمل كرات الجبن، وباستا فوسيلي الدجاج مع المعكرونة المحمصة، بالإضافة إلى خصم بقيمة 15% على الفاتورة الإجمالية.

الموقع              لا مير نورث

أخبار مرتبطة