"لا مير" تواصل احتفالاتها بمهرجان دبي للتسوق مع عروض الألعاب النارية والفعاليات الموسيقية الترفيهية

الأحد 13 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

تتواصل احتفالات مهرجان دبي للتسوق في "لا مير"، الوجهة الشاطئية العالمية من "مراس"، عبر سلسلة من الفعاليات الحافلة بالأنشطة الترفيهية المرحة، وعروض التسوق الكبرى. ولإدخال البهجة والمرح على قلوب ضيوف الوجهة خلال فترة المهرجان، تقدم "لا مير" عروض الألعاب النارية المذهلة، والعروض الموسيقية الراقصة، وتتيح الفرصة أمام الزائرين للمشاركة في مسابقة "أنفق واربح".

في إطار احتفالات مهرجان دبي للتسوق 2019، تحولت وجهة "لا مير" إلى منصة حية في الهواء الطلق، تنطلق منها موسيقى اثنان من الـ "دي جي" لإضفاء أجواء احتفالية في "لا مير نورث" و"لا مير ساوث". كما يشتمل برنامج العروض الترفيهية المجانية على موسيقى عازفي الطبول الضوئية والمائيةالجوالة، وعازفي الطبول الإفريقية، ورقصات "البريك دانس".

وحتى تاريخ 2 فبراير 2019، ستضيئ الألعاب النارية المتلألئة سماء وجهة "لا مير" ابتداءً من الساعة 9:00 مساء أيام الخميس والجمعة، في حين يقدم فنانو ألعاب النار عروضاً تحبس الأنفاس، لإبهار الصغار والكبار على حد سواء، من يوم الخميس حتى يوم السبت.

بالإضافة إلى أجواء الاسترخاء المريحة التي توفرها "لا مير" خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، تتحول هذه الوجهة الرائعة إلى موقع مثالي لصفقات التسوق المذهلة، مع حسومات تصل إلى 70% في متاجر الأزياء والملابس الشاطئية، والإكسسوارات والنظارات. وسيحظى المتسوقون بفرصة مذهلة لتجديد مجموعة أزيائهم، وإضافة تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة، ومنها: "هاماك" و"كوست أفنيو 98" و"سن آي" و"سيفين فرايداي"، و"أوبتي فاشن" و"جلاسينغ".

خلال أوقات التسوق التي يقضيها الوالدين في أرجاء الوجهة، يمكن للصغار، الذين تزيد أعمارهم عن 4 سنوات، المشاركة في عدد من الأنشطة المتنوعة التي تحفل بها منطقة الفنون والحرف اليدوية كل يوم، بدءاً من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً.

تتواصل عروض التسوق المذهلة حتى 2 فبراير في "لا مير"، وغيرها من وجهات "مِراس"، حيث سيتاح مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم، المجال أمام المتسوقين لدخول السحب الأسبوعي لفرصة الفوز ببطاقات هدايا "مِراس" بقيمة 5000 درهم والتي تفتح أمامهم الأبواب لاختبار أسلوب حياة جديد في أرجاء دبي. وسيبلغ إجمالي الجوائز الموزعة في وجهات "مِراس" خلال مهرجان دبي للتسوق ما يصل إلى مليون درهم.

أخبار مرتبطة