"لاندمارك" تعزز حضورها في الكويت بافتتاح متجري "ستيف مادن" و"بابلوسكي" في "الكوت مول"

الإثنين 11 يونيو 2018
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

حرصاً على تلبية متطلبات عشاق الموضة في دولة الكويت، أعلنت "شو مارت إنترناشيونال"، العلامة الرائدة في مجال تجارة الأحذية والإكسسوارات بالتجزئة على مستوى المنطقة والتابعة لمجموعة "لاندمارك" في دولة الكويت، اليوم عن افتتاح متجري "ستيف مادن"، السلسلة العالمية لمتاجر الأحذية وملحقاتها، و"بابلوسكي" في "الكوت مول". ويوفر المتجران الجديدان مجموعة موسعة من الخيارات والتصاميم المتنوعة التي تناسب مختلف أذواق المتسوقين.

وبإطلاق المتجرين، تعزز "شو مارت إنترناشيونال" حضورها عبر 132 متجراً تنتشر في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن وسلطنة عمان ودولة الكويت.

وفي معرض تعليقه على افتتاح المتجرين الجديدين، قال سايبل باسو، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة "لاندمارك" بالكويت: "تتمتع دولة الكويت بسوق مزدهرة وتشهد حضوراً متزايداً لأشهر علامات الأحذية العالمية، ولطالما ساهمت بدور محوري في توسعنا. ويأتي هذا النمو في إطار خطط ’شو مارت إنترناشيونال‘ لتعزيز نموها وانتشارها بالاستفادة من الطلب الاستهلاكي المتزايد وبالتالي زيادة تعداد متاجرها للوصول إلى جمهور أوسع. ونتطلع قدماً إلى استقبال المتسوقين في متجري ’ستيف مادن‘ و’بابلوسكي‘ في ’الكوت مول‘ ليتسنى لنا تلبية أذواق عشاق الموضة بأحدث الصيحات والإكسسوارات".

وبفضل تصاميمهما المذهلة وطريقة العرض الرائعة، يقدم المتجران لروادهما تجربة تسوق سلسلة واستثنائية تزخر بالعديد من المعروضات المميزة والأنيقة من الأحذية والحقائب.

ويعرض متجرا "ستيف مادن" و"بابلوسكي" تشكيلة صيف 2018 المتنوعة والمفعمة بالحيوية والألوان القوية وتضم جلد السوّيد والجلد اللماع والأقمشة واللمسات التي تتناسب مع التصاميم الجديدة والأنيقة للرجال والنساء والأطفال. ويمتد متجر "ستيف مادن" الجديد على مساحة 156 متراً مربعاً في حين يمتد متجر "بابلوسكي" على مساحة 92 متراً مربعاً.

و"بابلوسكي" واحدة من أبرز العلامات التجارية الأوروبية الرائدة في صناعة أحذية الأطفال. وفي كل تشكيلة تصاميم جديدة، ترتقي "بابلوسكي" بمعايير الابتكار إلى آفاق جديدة عبر التصاميم الفريدة والعصرية والألوان الرائعة والجودة العالية. وعلاوة على ذلك، فإن ما يميز "بابلوسكي" عن بقية العلامات الأخرى في عالم الأحذية، هو التزامها بضمان النمو السليم للقدم دون التضحية بالأناقة.

و"ستيف مادن" من أشهر مصممي الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثرهم نجاحاً، ويعتبر اسماً رائداً في أزياء الأحذية في القرن الواحد والعشرين، ويقف وراء تصميم وتسويق أحذية الشركة التي أرست معايير جديدة في عالم الموضة على مدار العقدين الماضيين. وتتجسد رؤيته في منح المرأة الشابة عاشقة الموضة طريقة فريدة للتعبير عن شخصيتها الفردية والمستقلة من خلال الأزياء وقد استقطبت رؤيته هذه ملايين العملاء المخلصين حول العالم ورسخت تصاميمه في طليعة صناعة الأزياء.

سارعوا باقتناء أحذية ضمن أحدث مجموعة تصاميم تجدونها في "ستيف مادن" و"بابلوسكي" في "الكوت مول".

Search form