كيد زون في ثوبها البحري الجذّاب تدشّن حضانتها الجديدة في رأس الخيمة

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
رأس الخيمة - مينا هيرالد:

فتحت حضانة "كيد زون"، التي تتولى إدارتها مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، ذراعيها مؤخراً لاستقبال الأطفال وذويهم في مقرّها الجديد في منطقة راكز للأعمال. ويحمل الموقع الجديد للحضانة تصميمات جذابة تصوّر الحياة تحت سطح البحر، ويهدف إلى توفير بيئة آمنة وممتعة "للتعلم خلال اللعب" للأطفال من عمر ثلاثة أشهر وحتى ثلاث سنوات.

وبهذه المناسبة، علّق رامي جلاّد المدير التنفيذي لمجموعة راكز، قائلاً: " عندما افتتحنا كيد زون في عام 2006 لم يكن لدينا سوى طفليْن اثنين فقط. أمّا اليوم، فقد تبدّل الحال، وجئنا لندشّن فرعاً جديداً للحضانة لتلبية المطالب المتزايدة للآباء والأمهات في جميع أنحاء رأس الخيمة"، مشيراً إلى أنه من المدهش أن تتحول كيد زون بهذه السرعة إلى واحدة من أكثر الأماكن التي يثق فيها الآباء والأمهات. وأرجع جلاّد الفضل في هذه الطفرة السريعة إلى موظفي كيد زون المتفانين، ممن يحملون شعلة من الحماس لتوجيه الأطفال خلال سنوات تعلّمهم الأولى، معرباً عن شعوره بالفخر بهم جميعاً.

وقد خضع موظفو كيد زون بمرور الوقت لدورات تدريبية مختلفة في مجال رعاية الأطفال وتعليمهم. وفي الآونة الأخيرة، أكمل الفريق دورة تدريبية في حماية الأطفال (قانون وديمة لحقوق الطفل) تحت مظلّة وزارة الداخلية، والتي تناولت منظومة المعايير الجديدة في مجال حماية الأطفال ورعايتهم بما يتماشى مع القواعد والأنظمة السارية في الإمارات العربية المتحدة.

ويضيف جلاّد أن كيد زون تهدف إلى منح الأطفال أفضل انطلاقة ممكنة في حياتهم، وذلك من خلال إحاطتهم ببيئة تعليمية آمنة ومُريحة، مزوّدة بموظفين ذوي خبرة على أعلى مستوى من التدريب، إلى جانب مرافقها الاستثنائية التي تثير فضول الأطفال وانتباههم.

إقرأ أيضا