كوكاكولا أرينا تستقطب آلاف الراغبين بمشاهدة تفاصيلها ومرافقها الفاخرة قبل الافتتاح الرسمي

السبت 04 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

افتتحت كوكاكولا أرينا، أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط، المتميزة بموقعها الاستراتيجي في "سيتي ووك" التابعة لشركة "مِراس"، أبوابها يوم الجمعة 3 مايو لأول مرة أمام الآلاف من المتحمسين لمشاهدة وجهة الترفيه الجديدة في دبي، التي تصل قدرتها الاستيعابية إلى 17 ألف متفرج.

تستضيف "كوكاكولا أرينا" الجولة العالمية للنجم الكوميدي راسل بيترز في 6 يونيو، لذا تم تجهيزها مؤخرًا بطريقة تلائم الحدث العالمي، مما منح الزائرين فرصة مثالية للاستمتاع بالجولة والاطلاع على اللمسات الأخيرة استعدادًا لاستضافة الحدث، فضلًا عن تزويدهم بمعلومات عن استخدام الصالة بما يلائم نوع الفعاليات والأنشطة الترفيهية لتشكل القلب النابض لقطاع التسلية والترفيه في المنطقة.

كما واطلع الزوار على الغرف الداخلية المخصصة لتبديل ملابس الفنانين التي صممت بطريقة مميزة تليق بمكانة ضيوفها من نخبة المشاهير العالمين القادمين من مختلف أنحاء العالم مثل فرقة مارون 5 للبوب روك القادمة في 14 يونيو لتقدّم الحفل الغنائي الأول في "كوكاكولا أرينا".

وفي تعليق لأحد الحضور المعجبين بالصالة، قال أحمد علي: "كانت جولة رائعة، أُذهلت الجميع بتفاصيلها، وعندما تقف داخل الصالة وبمنطقة الوسط تشعر بفخامة تصميمها وكبر حجمها. أحببت الجولة وكانت فرصة لمشاهدة كثير من الأشياء المميزة خلف الكواليس، أرغب مجددًا بالحضور ومشاهدة فرقة ويستلايف وهي تقدم عرضها هنا".

وقات أليساندرا بالديني، أحد المعجبين القادمة من فرنسا "إنها صالة رائعة تلائم الفخامة والرفاهية التي تتسم بها دبي. إنني متشوق لمشاهد العروض الحية، خلال الجولة الداخلية في الصالة كنت أحاول اختيار المقعد الذي أعتقد أنه الأفضل للجلوس لمشاهدة الحفلات والعروض المشوقة".

وبفضل تصميمها وتجهيزاتها المتطورة ستتمكن "كوكاكولا أرينا" المملوكة لشركة "مِراس"، من استضافة فعاليات حية وكبيرة الحجم طوال العام، وتعد أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض من نوعها في المنطقة الممتدة بين إسطنبول وسنغافورة، تم تصميمها لخلق تجربة مميزة لعشاق الموسيقى والعروض العالمية، إذ تستطيع الصالة بكل سهولة استضافة أكبر العروض والإنتاجات العالمية.

فضلًا عن حضور نجم الكوميدي راسل بيترز في 6 يونيو وفرقة مارون 5 للبوب روك في 14 يونيو، تم الإعلان عن قدوم ويستلايف فرقة البوب الإيرلندية لإحياء حفلها في كوكاكولا أرينا يوم 29 أغسطس، بينما يحضر توني روبنز المتحدث العالمي البارع في التنمية البشرية وتطوير الذات في 3 سبتمبر.

إقرأ أيضا