"عين الإمارات" تحتفي بعامها الرابع عشر في "حدائق المنتزه"

الخميس 11 أبريل 2019
الشارقة - مينا هيرالد:

تحتفي "عجلة عين الإمارات"، إحدى أبرز المعالم الترفيهية في إمارة الشارقة، والتي تحتضنها حدائق المنتزه، بعامها الرابع عشر، بمجموعة من العروض المميزة للألعاب النارية التي ستزيّن سماء الإمارة، وذلك يوم الجمعة المقبل، الموافق 12 أبريل 2019.

وتتميز "عجلة عين الإمارات" التي انضمت إلى مرافق حدائق المنتزه العام الماضي،، إحدى أبرز الوجهات المائية والترفيهية في الإمارة،بإطلالة بانورامية على أبرز المعالم الترفيهية والأسواق التجارية في الشارقة، ومنها السوق المركزي، وسوق الجبيل، ومسرح المجاز، وواجهة المجاز المائية، وبحيرة خالد، وجزيرة العلم، وجزيرة النور، وجامع النور.

واحتفاءً بهذه المناسبة خصصت إدارة المنتزه مجموعة من الأنشطةالترفيهية، التي تناسب كافة الفئات العمرية،إذ تستضيفالحدائق عرض "الأحصنة المجنحة وحيدة القرن، وأقواس قزح، والفقاعات"، إلى جانب عرض "حفل الشاي"عند الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

ويتزامن هذا الاحتفال مع ختام فعاليات "مهرجان الربيع" في حدائق المنتزه بعرض للألعاب النارية التي ستضيء سماء الشارقة بألوانها المختلفة في تمام الساعة 9:00 مساءً، واشتملت فعاليات "مهرجان الربيع" السنوي، الذي انطلق في 28 مارس الماضي، علىباقة من العروض الترفيهية لنخبة من أبرز الفنانين المحليين والعالميين، وعروض موسيقية ومسرحية، وأخرى كوميدية، وبهلوانية متجولة في كافة مرافق المنتزه.

 

إقرأ أيضا

Search form