عودة سوق "رايب ماركت" لموسم الصيف في دبي فستيفال سيتي مول

الإثنين 06 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تغلبوا على حرارة الصيف هذا الموسم وتفضلوا بزيارة سوق "رايب ماركت" في دبي فستيفال سيتي مول، والذي يعود من جديد بسبب الإقبال الكبير. يبدأ السوق كل يوم جمعة من الساعة 10 صباحاً ويستمر حتى موعد متأخر، ليلبي متطلبات المتسوقين من محبي الأطعمة الصحية والمشغولات اليدوية للمصممين المحليين، فيما يستمتعون بتجربة التسوق المجتمعية في منطقة داخلية مغلقة في المول خلال أشهر الصيف.

وفي "رايب ماركت"، ستتاح للمتسوقين إمكانية التجول بين الاكشاك والتمتع بالمعروضات التي يقدمها المصممون والتجار من الحليّ والإكسسوارات والازياء وألعاب الأطفال والديكورات المنزلية بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الفاكهة والخضار العضوية والخبز الطازج وأنواع شهية من المربى والصلصات في أجواء تجمع أفراد المجتمع في مكان حافل بالمرح.

في هذا السياق شجعت بيكي بالدرستون، مؤسّسة "رايب ماركت"، جميع أفراد الأسرة على الزيارة وقالت: "حقق سوق رايب ماركت نمواً هائلاً في السنوات القليلة الماضية، ويسعدنا هذا التعاون طويل الأمد مع دبي فستيفال سيتي مول لنساهم في جمع أفراد المجتمع معاً في فعالية عائلية ممتعة. نرغب في التأكيد على وجود تشكيلة منوّعة من الباعة والمنتجات والأنشطة الترفيهية لكافة أفراد الأسرة، بما يضمن للجميع فعالية رائعة."

بدوره قال ستيفن كليفر – مدير مراكز التسوق في دبي لدى مجموعة الفطيم للعقارات: "نبحث دوماً عن طريق جديدة لابتكار تجارب الترفيه العائلية في المناطق الداخلية المغلقة خلال أشهر الصيف، ويسرّنا أن نتيح هذه الفرصة لزيارة سوق رايب ماركت هنا في دبي فستيفال سيتي مول، حيث يقدم الباعة المشاركون عروضاً مميزة ستمثل إضافة قيّمة إلى عروضنا التجارية ضمن تجربة فريدة لكافة علمائنا."

تقام فعالية "رايب ماركت" كل يوم جمعة اعتباراً من 3 مايو 2019 حتى 28 يونيو 2019، ابتداءً من العاشرة صباحاً.

إقرأ أيضا

Search form