عطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات والعروض الترويجية في دبي ضمن احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة

الأربعاء 06 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن مجموعة من الفعاليات المميّزة والعروض الترويجية التي ستشهدها الإمارة خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الصينية الجديدة، بما يضمن لسكّان وزوّار دبي قضاء أوقات ممتعة ضمن هذه الأجواء الإحتفالية الرائعة. علماً بأنّ احتفالات السنة الصينية الجديدة تعتبر من الأحداث والفعاليات التي تندرج تحت تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة.

ليجولاند

تنظّم ليجولاند دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع أنشطة ممتعة تحمل طابع ليجو المميز بمناسبة رأس السنة الصينية، حيث يمكن للأطفال المشاركة في تشكيل الفسيفساء، أو تعليق أمانيهم على جدار الأمنيات، والتنزّه في "شارع المصنع" الذي سيتمّ تزيينه بالفوانيس التقليدية والأضواء الحمراء.

دبي فستيفال سيتي مول

سيحظى الزوّار والمتسوقون في دبي فستيفال سيتي مول بفرصة مشاهدة عرض "تخيّل" الحصري والمبهر الذي يجمع بين الليزر والضوء والنار والماء، وسيتم تقديم نسخة خاصة منه بمناسبة السنة الصينية الجديدة. يحتفي هذ العرض الفني الرائع، الذي دخل مرتين سجل موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، بالثقافة والأجواء الصينية، ويقدم العرض يومياً ابتداءً من المغرب كل ساعة.

آي إم جي عالم من المغامرات

تستفيد العائلات التي تزور آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في المنطقة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، من عرض ترويجي خاص بالزوار الصينيين يتيح لهم شراء تذكرة دخول والحصول على تذكرة أخرى مجاناً. كما يمكن للضيوف التمتع بخصم قدره 20 في المائة على مشترياتهم من المنتجات المتوفرة هناك.

ريفرلاند دبي

يمكن للزوّار التوجّه إلى ريفرلاند دبي، المنطقة الترفيهية التي يمكن دخولها مجاناً وتتضمن 35 متجراً ومطعماً، حيث ستتزيّن بالفوانيس الصينية التقليدية ذات اللونين الأحمر والذهبي احتفالاً بقدوم السنة الصينية الجديدة.

مول الإمارات

يستطيع المتسوقون الذين ينفقون 1000 درهم أو أكثر في مول الإمارات، دخول سحب يومي من أجل فرصة الفوز بجائزة نقدية قدرها 15 ألف درهم احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة.

دبي مول

يمكن لزوار دبي مول المشاركة في فعالية الفنون الصينية، والتي تشمل ورشات عمل للفنون والحرف التقليدية المميزة، فضلاً عن الألعاب الصينية، وبرنامج مشوق للعروض الترفيهية الحيّة. كما يمكنهم استكشاف أشكال الفن القديمة في "ساحة النجمة" في المول وكذلك المشاركة بأنشطةٍ متنوعة منها الرسم الصيني بالأصابع وفنّ المظلات والنقش على البيض الخشبي، أو تجريب حظهم في لعبة ماهجونغ أو "الداما الصينية" في "منطقة الأزياء" من الساعة 10:00 حتى 11:00 صباحاً كل يوم. وفضلاً عن ذلك، سيشهد المول جولات كرنفالية تفاعلية ابتداءً من الساعة 4:00 عصراً، ما يمنح الزوار الكثير من الفرص الرائعة لالتقاط الصور.

أتلانتس النخلة

يقدّم فندق أتلانتس النخلة بدبي فرصة مميزة لقضاء أوقات ممتعة وتسجيل ذكريات لا تنسى خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث يمكن للزوار التوجّه إلى خليج الدلافين والاستفادة من عرض ترويجي يشمل خصماً بنسبة 25 في المائة احتفالاً بحلول السنة الصينية الجديدة. كما سيتم تقديم عروض ترفيهية تعليمية مع الدلافين يومياً من الساعة 11:40 صباحاً بسعر خاص قدره 75 درهماً للشخص الواحد.

سوق التنين

يحتضن سوق التنين 1 وسوق التنين 2  العديد من الأنشطة والعروض الترويجية في أكثر من 500 محل تجاري، لتسمح للزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع الاستمتاع والترفيه بصحبة الأصحاب والعائلة. تقدم الوجهة التي تم افتتاحها مؤخراً "فابي لاند" في السوق التنين2 للزوار فرصة الدخول مجاناً إلى منطقة الألعاب الإلكترونية ولعبة الترمبولين في كلا المركزين، بالإضافة الى الحصول على تخفيضات بنسبة 30% على بطاقة باقة فابي لاند

دبي مرينا مول

يكتسي دبي مرينا مول خلال عطلة نهاية الأسبوع بطابع من الثقافة الصينية، حيث سيتم تزينه بالإكسسوارات الصينية التقليدية، كما سيضم العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الصينية.

السيف

سيتجمع ما يصل إلى 30 من الأكشاك على طول وجهة "السيف" في فعالية سوق الطعام، حيث سيتذوق الزوار بعضاً من الأطباق الصينية التقليدية اللذيذة، من لفائف السبرينغ رول إلى الزلابية والوونتون، وغيرها من المأكولات الصينية المفضلة.

دبي باركس آند ريزورتس

تستضيف "دبي باركس آند ريزورتس"، بموقعها الاستراتيجي في منتصف الطريق بين دبي وأبو ظبي، سوقاً صينياً يضم معارض تجارية ومعروضات للحرف اليدوية الصينية، وكذلك عروض الأوبرا والأكشاك الفنية الصينية.

إقرأ أيضا