عروض مذهلة على الإفطار والسحور والتسوق خلال شهر رمضان في وجهات "مِراس"

الثلاثاء 07 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

مع حلول شهر رمضان المبارك، تدعو وجهات "بلوواترز" و "بوكس بارك" و "سيتي ووك" و "كايت بييتش" و "لا مير" و "لاست إكزت" و "ذا بييتش" و "ذا أوتليت فيليدج" العائلات والأصدقاء للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل واكتشاف الكثير من تجارب الطعام والتسوق المذهلة. كما تقدم وجهات "مِراس" الرائدة تشكيلة مغرية تضم أكثر من 60 تجربة طعام مختلفة على الإفطار والسحور في مجموعة منتقاة من مطاعمها الاستثنائية.

تشمل عروض وجهات "مِراس" الرمضانية على تجارب إفطار وسحور شهية تتراوح أسعارها بين 25 و350 درهم، وعروض اشترِ اثنين واحصل على واحد مجاناً والكثير غيرها من عروض التسوق، فضلاً عن خصومات تصل حتى 90%.

وتستعد وجهة "سيتي ووك" لاستضافة إحدى أروع الخيام الرمضانية في دبي، والتي تتيح لضيوفها الباحثين عن تجارب الإفطار والسحور العربية الأصيلة، فرصة لقضاء أجمل الأوقات خلال الشهر المبارك في أجواء فريدة حافلة بالعروض الترفيهية وألعاب الطاولة التقليدية المعروفة في الأمسيات الرمضانية.

وطوال الشهر المبارك، ستقدم جميع مراكز خدمة الزوار المشاركة في وجهات "مِراس" التمور المجانية لضيوفها في وقت الإفطار. وسوف تفتح المطاعم والمقاهي ومحلات التسوق أبوابها من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 4 عصراً حتى ساعة متأخرة من الخميس إلى السبت. وسوف تستأنف ساعات العمل العادية بعد انتهاء شهر رمضان، في اليوم الأول من عيد الفطر.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المطاعم والمقاهي ستبقى مفتوحة طوال اليوم، ويشمل ذلك "إيغ سبيكتايشون"، و "سوشي آرت"، و "بي أف تشانغز" في وجهة "ذا بييتش"، و "ذا لندن بروجكت"، و "ذا كوفي كلوب"، و "كتش أب" في "بلوواترز"، و "آيهوب"، و "ستاربكس"، و "كافيه نيرو" في "ذا أوتلت فيليدج".

وبالإضافة إلى جميع الأنشطة والفعاليات وعروض الطعام، تحظى كل وجهة من "مِراس" بتصميماتها وديكوراتها الأنيقة والرائعة، وأضوائها المتلألئة، لتوفر أجواء رمضانية دافئة تجمع الأصدقاء والعائلة لقضاء أوقات رائعة.

إقرأ أيضا